شركة Beats تعلن عن سمّاعتها اللاسلكيّة Powerbeats Pro بشريحة Apple H1

Powerbeats Pro
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

أطلقت شركة أبل منذ أسابيع قليلة الجيل الثاني من سمّاعتها اللاسلكيّة الشهيرة AirPods ولكن إن أردت الحصول على خيار أفضل فربّما يجب عليك الانتقال لسمّاعة Beats اللاسلكيّة Powerbeats Pro التي تم الإعلان عنها اليوم.

تأتي سمّاعة Powerbeats Pro بسعر يبلغ 249.95$ دولار أمريكي وسيبدأ شحنها في شهر مايو القادم وتوفّر السمّاعة عمرًا أطوال في البطاريّة مقارنة بسمّاعة أبل إضافة إلى عزلها بشكل كبير للضوضاء من الوسط الخارجي.

تأتي السمّاعة بشريحة Apple H1 المستخدمة في الجيل الثاني من سمّاعات AirPods مما يعني توفّر أوامر التحكّم بالمساعد الصوتي Siri كما يمكنك استعمالها مع الأجهزة الأخرى التي تعمل بنظام الأندرويد.

تصميم السمّاعة مقاوم للمياه والعرق إضافة لتوضّعها خلف الأذن من خلال جزء مصنوع من السيليكون مما يسمح لها بثبات أكبر داخل الأذن خاصّة في حال ممارسة الأنشطة الرياضيّة كالجري وغيرها.

الألوان المتاحة
الألوان المتاحة

وكما هو الحال في سمّاعات AirPods، بمجرّد إزالة السمّاعات من أذنك سيتمّ إيقاف الموسيقى وستسمح لك السمّاعة بالاستمتاع بالمقاطع الموسيقيّة لمدّة تصل إلى 9 ساعات متواصلة، مع حافظة تسمح لك بشحنهم مباشرة والتي تأتي بمنفذ Lightning وسنحصل على ساعة ونصف من استخدام السمّاعات في الاستماع للموسيقى من خلال شحنهم لمدّة 5 دقائق فقط إضافة لأربع ساعات ونصف من الاستخدام من خلال شحنهم لمدّة 15 دقيقة.

تأتي سمّاعة Powerbeats Pro بعدّة ألوان مختلفة تشمل: الأبيض – الأسود – الأخضر الغامق والكحليّ.

 

0

شاركنا رأيك حول "شركة Beats تعلن عن سمّاعتها اللاسلكيّة Powerbeats Pro بشريحة Apple H1"

أضف تعليقًا