احصل على تصميم سيرة ذاتية احترافية من معلوماتك على Linkedin في أقل من دقيقة

تصميم سيرة ذاتية احترافية بسرعة
2

مع أنّ معظم المواقع الإلكترونية اليوم تسمح لك بالتقدم للوظائف مباشرةً باستخدام بروفايلك على شبكة التواصل المهني Linkedin، إلّا أنّه لن يضرك أبدًا الاحتفاظ بسيرة ذاتية مشذبة، ومصقولة في متناول يديك في حال احتجتها للتقديم للوظائف الشاغرة التي تتطلع إليها في حال لم تكن تتيح إمكانية التقدم إلكترونيًا، ولكن تصميم سيرة ذاتية احترافية قد لا يكون بتلك السهولة، خصوصًا إن لم تكن لديك الخبرة الكافية في مجال التصميم.

قد يهمك أيضًا: كيف تبني حسابًا قويًا على Linkedin بخطوات بسيطة

ولحل هذه المشكلة تأتي إضافة Ceev، وهي إضافة بسيطة على متصفح جوجل كروم وظيفتها تحويل المعلومات المتوفرة في حسابك لينكد إن إلى سيرة ذاتية احترافية المستوى، وجميلة التصميم قابلة للطباعة دون أي جهد يذكر، فبعد أن تقوم بتحميل الإضافة وتثبيتها. كل ما تحتاجه هو اختيار واحدٍ من القوالب والألوان المتاحة، وسيكمل Ceev بقية العمل لتحصل على سيرة ذاتية مبهرة.

حتى هذه اللحظة يحتوي Ceev على أربعة قوالب يمكنك الاختيار من بينها، ولكن تبقى لديك إمكانية تعديل تفاصيل بعينها كما تشاء مثل: لون الهيكل، نوع الخط بالإضافة لحجم الصفحة؛ وذلك لإضفاء مزيد من الشخصية عن ملف السيرة الذاتية الخاص بك.

وبعد اختبار Ceev لوحظ أنّه بالرغم من أنّه يعمل بشكل جيد معظم الوقت، إلّا أنّ هنالك بعض التفاصيل التي قد يفوته أخذها من حسابك، ولكن لحسن الحظ هنالك أداة تعديل مخصصة تسمح لك بتحرير سيرتك الذاتية كما تشاء قبل حفظها على هيئة ملف PDF.

الفيديو التالي يشرح لك المزيد عن طريقة استخدام إضافة Ceev لعمل سيرتك الذاتية بسرعة:

من غير المنصف أن ننكر أنّ Linkedin يتيح خاصية تحميل السيرة الذاتية تلقائيًا، ولكن لسبب أو لآخر يبدو أنّ هذه الميزة معطلة حاليًا، وستظهر لك رسالة خطأ في كل مرة تحاول فيها حفظ معلومات ملفك الشخصية على هيئة كملف PDF.

ومع أنّ إضافة Ceev قد لا تقدم لك الكثير من الإبهار البصري في التصاميم، ولكنها بكل تأكيد ستقدم لك حلًا جيدًا من أجل تصميم سيرة ذاتية احترافية في أقل وقت ممكن، وبأقل مجهود، والأهم من ذلك دون أي مقابل.

2

شاركنا رأيك حول "احصل على تصميم سيرة ذاتية احترافية من معلوماتك على Linkedin في أقل من دقيقة"

أضف تعليقًا