اشتراكات جديدة في PUBG تمنحك أشياء جديدة يوميّا

PUBG
1

كثيرة هي التطويرات والتحديثات التي تحصل عليها لعبة PUBG في نسختها على الهواتف الذكيّة والتي تعتبر واحدة من أشهر الألعاب في وقتنا الحاليّ.

إذ أطلقت الشركة المطوّرة للعبة اشتراكات جديدة للاعبين ضمن اللعبة ستمنحهم أشياء جديدة يوميّا.

تأتي هذه الاشتراكات تحت اسم Prime وPrime Plus، فمن خلال اشتراك Prime سيكون اللاعبون قادرين على شراء بعض الأمور ضمن اللعبة من خلال نقاط المعارك Battle Points إضافة لحصولهم على عملات مختلفة Coins يوميّا بعدد يصل إلى خمسة مما يعني أنّ اللاعبين سيحصلون على 150 Coins في نهاية كلّ شهر.

أمّا اشتراك Prime Plus فسيمنح اللاعبين الكثير من الأمور الأخرى، فإضافة لإمكانيّة الشراء من خلال نقاط المعارك سيحصل اللاعبون على 20 عملة يوميّا مما يعني 600 Coins في نهاية كلّ شهر إضافة لعشرة نقاط RP في كلّ يوم وحسومات يوميّة مختلفة على كثير من الأمور القابلة للشراء ضمن اللعبة، وأحد الأمور المغرية ضمن هذا الاشتراك هو حصول اللاعبين على 300 Coins مباشرة عند اشتراكهم فيه.

تكلفة اشتراك Prime هي 0.99$ دولار أمريكي شهريّا أمّا بالنسبة لاشتراك Prime Plus فستكون تكلفته الشهريّة 9.99$ دولار أمريكي مع عرض حاليّ من الشركة يسمح لك بالحصول عليه في الشهر الأوّل بخصم 50% لتكون تكلفة الاشتراك هي 4.99$ دولار أمريكي.

أحد المفارقات الغريبة هي اختلاف سعر الاشتراكات بين تطبيق اللعبة على كلّ من نظام أندرويد و iOS في الهند، إذا بلغ سعر اشتراك Prime Plus حوالي 12.33$ على نظام الأندرويد مقابل 11.59$ على نظام iOS ولم تعلّق الشركة بعد على سبب هذا الاختلاف.

1

شاركنا رأيك حول "اشتراكات جديدة في PUBG تمنحك أشياء جديدة يوميّا"