لعبة Quake II RTX تدعم تقنيّات تتبع الأشعة بالكامل من NVIDIA

0

أعلنت شركة NVIDIA عن لعبة Quake II RTX لتكون أوّل لعبة في العالم تدعم تقنيّة تتبع الأشعة Ray Tracing بالكامل مما يعني تجربة بصريّة مذهلة تشمل تأثيرات الإضاءة والظلال إضافة للانعكاسات في وقتها الحقيقيّ وذلك بالاستفادة من خوارزميّة واحدة لتتبع الأشعّة وبالطبع التقنيّات المتقدّمة التي تدعمها بطاقات Geforce RTX.

استخدام تقنيّت تتبّع الأشعة ساهم في إعادة خلق لعبة Quake II بمنظر جديد والتي تعتبر واحدة من أشهر الألعاب الكلاسيكيّة على الحاسب الشخصيّ التي تم إطلاقها عام 1997.

الإصدار الجديد Quake II RTX جاء من قبل أستوديو NVIDIA LightSpeed Studios واللعبة متاحة للتحميل من متجر Steam مباشرة بشكل مجّانيّ.

تشمل لعبة Quake II RTX المستويات الثلاث الأولى من طور اللاعب الفرديّ ولكن بتجربة بصريّة مختلفة تماما عن الجزء الأصليّ خاصّة في أطوار اللعب الجماعيّ deathmatch و cooperative التي تم دعمها بالكامل بتقنيّة تتبع الأشعّة.

وذكر Matt Wuebbling رئيس التسويق في NVIDIA أنّ الشركة أعادت لعبة Quake II للاعبين بتجربة جريئة مضيفًا إلى أنّ تقنية تتبع الأشعة هي التكنولوجيا التي ستحدّد الجيل القادم من ألعاب الكمبيوتر الشخصي

كما هو الحال مع لعبة Call of Duty: Modern Warfare التي ستدعم تقنيّة Raytracing ببطاقات GeForce RTX ويمكنك التعرّف على المزيد من المعلومات عن لعبة Quake II RTX وذلك بالانتقال لموقع NVIDIA مباشرة.

0

شاركنا رأيك حول "لعبة Quake II RTX تدعم تقنيّات تتبع الأشعة بالكامل من NVIDIA"

أضف تعليقًا