أول هواتف Razer الذكية قد يصدر بالذاكرة العشوائية الأضخم على الإطلاق

أول هواتف Razer الذكية قد يصدر بالذاكرة العشوائية الأضخم على الإطلاق
1

بعد أسبوعين فقط تعلن شركة “رازر” Razer المتخصصة في صناعة أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب، عن هاتفها الذكي الأول على الإطلاق، ولكن وبفضل موقع Phone Radar استطعنا أن نلقي نظرةً مبكرةً على مواصفات الهاتف الجديد، فلقد استطاع الموقع أن يرصد بيانات على مؤشر GFXBench تحمل اسم هاتف Razer Phone، وتتضمن مجموعة من المواصفات الداخلية التي تتعلق به.

ويشير الموقع إلى أنّ البيانات التي رصدها على المؤشر قد تمت إزالتها بمجرد الكشف عنها، وتشير هذه البيانات إلى أنّ الهاتف سيحمل شاشة بقطر 5.7 بوصة. بدقة عرض 1440×2560، وهي دقة العرض ذاتها التي تقدمها شاشة هاتف G6 من LG، أمّا المعالج فهو أحدث معالجات كوالكوم فئة سنابدراجون 835، أمّا الكاميرا الخلفية أحادية العدسة فبقوة 12 ميجا بيكسل، والامامية بقوة 8 ميجا بيكسل، والهاتف مدعوم بذاكرة داخلية سعتها 64 جيجابايت.

كل هذه المواصفات المذكورة بالأعلى لا تختلف عن أي هاتف رائد من الهواتف التي صدرت خلال العام الحالي، ولكن واحدة فقط منها قد تعطي هاتف شركة Razer قوة ليست متوفرة في أي من الهواتف الأخرى. ألا وهي قوة الذاكرة العشوائية، فطبقًا للبيانات الهاتف سيكون مدعومًا بذاكرة عشوائية سعتها 8 جيجا بايت، وبالنظر إلى أنّ الهواتف الرائدة الحالية أغلبها مدعوم بذاكرة عشوائية سعتها 4 جيجابايت، والقليل منها للغاية يعمل بذاكرة عشوائية سعتها 6 جيجابايت، نستنتج أنّ هاتف Razer المنتظر سيكون الأقوى على الإطلاق في هذه المواصفة.

ومن المتوقع أن يعمل هاتف Razer الأول بنظام تشغيل أندرويد نوجات، الذي سيعد قديم نسبيًا عند طرح الهاتف، خاصةً بعد طرح النسخة الأحدث التي تحمل اسم أوريو، ولكن ستقوم الشركة بإدخال عدد كبير من التعديلات على نظام التشغيل، خاصةً وأنّها ستعتمد على خبرات الشركة المملوكة لها Nextbit، والتي تمتلك خبرة في إدخال خواص تتعلق بالتخزين السحابي على نظام التشغيل، بالإضافة إلى مجموعة من الخواص المخصصة لعشاق ألعاب الهواتف، فلقد أعلنت Razer في وقت سابق بأنّ هاتفها الأول سيكون موجه بالأساس لعشاق ألعاب الهواتف الذكية، وهو ما لا يتعارض مع سياسة الشركة التي لا تنتج أيّة أجهزة أو ملحقات لا تتعلق بعالم الألعاب الإلكترونية.

هل أنت مستعد لامتلاك هاتف يحمل ذاكرة عشوائية ضخمة إلى هذا الحد إذًا؟

1

شاركنا رأيك حول "أول هواتف Razer الذكية قد يصدر بالذاكرة العشوائية الأضخم على الإطلاق"