موقع Reserveout، حيث يكون حجز طاولات المطاعم أسهل ما يمكن

1

إذا كنت من قاطني مدن عمّان أو جدة أو الدبي أو بيروت أو الدوحة أو المنامة أو أبو ظبي أو في شمال الإمارات، فأنت محظوظ، ذلك لامتلاكك الفرصة الآن لإتمام حجوزاتك في المطاعم التي تُريدها من خلال بضعة لمسات على هاتفك الذكي أو ضغطات على حاسبك الشخصي. دعونا نُلقي نظرة على هذه الخدمة الجديدة، والتي تُعرف باسم ReserveOut من خلال السطور التالية.

Reserveout هو عبارة عن منصة مُتاحة للاستخدام من خلال الهواتف الذكية العاملة بأنظمة أندرويد أو iOS أو من خلال الموقع حيث تُسهل عليك عملية البحث والوصول والحجز في كافة المطاعم في المُدن السابق ذكرها. لتضع من خلال هذا كافة المطاعم في راحة يديك وتُمكنك من إجراء حجوزاتك وأنت تجلس في منزلك أو في العمل دون الحاجة إلى الذهاب إلى المطعم ولتجنب التعرض لمواقف مُحرجة مثل أن تدعو أحداً على العشاء ولا تجد مكاناً تجلس فيه.

سيُمكنك الموقع من اكتشاف مطاعم قد لا تكون تعرفها وتقوم بحجز طاولتك الخاصة بها من خلال خطوات بسيطة أو عدة لمسات في حالة استخدام الهاتف الذكي.

أما لأصحاب المطاعم، فإن Reserveout يُعد أداة رائعة لهم. لك أن تتخيل أنك ستكون قادراً على إدارة حجوزاتك والتطوير والتحسين من عملك كي تصل به إلى مدى أوسع من العملاء. حيث يُمكنك من خلال Reserveout أن تُوفر بوابة إلكترونية لعملائك كي يتمكنوا من حجز الطاولات كما يُمكنك إدارتها بنفسك، إضافة إلى إدارة علاقات العملاء (CRM) وعدة نماذج للدعايا على الإنترنت. البوابة هي وسيلة أخرى لمُساعدتك كي تُوفر أفضل تجربة مُمكنة لعملائك. يُمكنك أيضاً الإعلان عن أعمالك، وجذب المُستخدمين والحصول على المزيد من العملاء بجانب عدم فقدان التواصل معهم. الأمر كله عبارة عن ربح للجميع، فأنت تربح المزيد من العُملاء الذين يصلون إليك من خلال الموقع، والعملاء يصلون إلى مُبتغاهم بسهولة.

الموقع وُلد مؤسسوه في الأردن، وترعرعوا في لبنان، وعاشوا في الإمارات، وهم مُستمرون في توسيع نطاق أعمالهم في المنطقة وفي النمو.

يُعد الموقع حالياً أحد أكبر – إن لم يكن الأكبر – منصات حجز المطاعم، مع امتلاكه لإدارات في كل من عمّان وأبو ظبي وبيروت والدوحة وجدة والمنامه ودبي. وفي الوقت ذاته، فإن الموقع يُخطط للتوسع كي يُغطي جميع أنحاء الشرق الاوسط وخارجه عما قريب.

استخدام الموقع

إن طريقة استخدام الموقع غاية في السهولة، ببساطة تدخل إلى reserveout.com فتظهر لك واجهته رائعة التصميم هذه.

Home1

بعد ذلك تقوم باختيار مدينتك أو بشكل أدق “المدينة التي تُريد حجز طاولة المطعم فيها” من بين عدة خيارات هي عمّان وبيروت ودُبي وأبو ظبي والمنامة والدوحة وشمال الإمارات وجدة.

بعد اختيار مدينتك، ستظهر لك هذه الصفحة، ويُمكنك من خلالها البحث باسم المطعم وبعدد الأشخاص والميعاد المُناسب لك واليوم، إضافةً إلى أنه يقترح عليك المطاعم الشائعة على الموقع أيضاً مما يُسهل عليك عملية البحث.

Home 2

ستحتاج في حالة لم تكن مُسجل أن تقوم بالتسجيل، والتسجيل في الموقع سهل للغاية حيث يُمكنك التسجيل من خلال استخدام حساباتك الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر البريد الإلكتروني.

يُقدم لك الموقع أيضاً مجموعة من المطاعم المُميزة في صفحته الرئيسية الخاصة بكل مدينة، أما على اليمين، فهو يُقدم مجموعة رائعة من الأشياء التي تُلهمك الحلول حينما لا تعرف أين تذهب في العُطلات أو في الأحداث الهامة وما هي النشاطات التي يُمكنك القيام بها في هذه الأماكن.

قبل أن ندخل في كيفية الحجز تفصيلاً، دعوني أذكر خاصية قائمة Featured Promotions والتي تحتوي على عروض من الكثير من المطاعم سواءً كانت يومية أو أسبوعية أو في فترة معينة مثل الأعياد. يُمكنك من خلال الضغط على Featured Promotions أن ترى المطاعم التي تحتوي على العروض وتقوم بالحجز فيها في خلال فترة العرض لتُحقق أكبر استفادة منه.

عند الدخول إلى أحد المطاعم ستجد نبذة عنه وأسفلها توضيح للستايل الخاص به وماهو مُتاح فيه مثل المشروبات الكحلية أو الجلوس في خارجه وغيرها من المُميزات. وتجد في اليمين عنوان المطعم وساعات العمل ومواعيد الغداء والعشاء والإفطار مع روابط لصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمطعم.

Resturant

أما على اليسار، فستجد روابط داخلية للعروض الخاصة بالمطعم الذي دخلت إلى صفحته، ورابط للقوائم الخاصة بالمطعم تستطيع ان تجد فيها كل ما يُقدم فيه. إضافة إلى رابط يحمل صور ولقطات من المطعم وأخيراً تجد رابط أخير هو “Reviews” وهو لعرض الآراء والتعليقات على المطعم من قِبل من استخدموا الخدمة وحجزوا به وقاموا بتجربته.

يُوضح لك الموقع في الأعلى أيضاً تقييم الموقع من حيث عدد النجوم من واحد إلى خمسة، إضافة إلى فئته السعرية بعلامات الدولار، كما يُكتب في أقصى اليمين عدد من قاموا بالحجز فيه من خلال الموقع.

أما للحجز، فكل ما عليك هو اختيار اليوم والتاريخ والساعة وعدد الأفراد، ومن ثم تضغط على Reserve، وسيأخذك حينها إلى صفحة التسجيل، حيث يُمكنك تسجيل الدخول في حالة كنت مُسجلاً بالفعل، أو التسجيل لأول مرة بالبريد الإلكتروني أو من خلال ربطه بملفاتك الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك وتويتر أو Google+.

Signup

موقع Reserveout يُوفر لك وبالأخص لسُكان المُدن المُتوفر فيها حالياً تجربة رائعة في سرعة وسهولة حجز الطاولات في العديد من المطاعم والتي يصل عددها في بعض الأحيان إلى أكثر من 350 مطعم في المدينة الواحدة. مما يُمكنك من الحجز تقريباً في كافة مطاعم المدينة التي تُريدها.

1