الجنس مع الروبوت ينتشر في العالم خلال السنوات القليلة القادمة!

الجنس مع الروبوت
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

“في النصف الثاني من هذا القرن سوف ينخرط البشر بعلاقات جنسيّة منتظمة مع الروبوتات، وربما يقعوا بالحب معها أيضاً”

هذا هو ما صرّحت به هيلين دريسكول Helen Driscoll  الطبيبة النفسيّة المُختصة بالجنس في جامعة ساندرلاند Sunderland بالمملكة المُتحدة.

تصريحاتها هذه جاءت خلال مُناقشات حول التطورات التقنيّة التي تجعل الدُمى الجنسيّة تتفاعل مع البشر أكثر من أي وقتٍ مضى، وهذا ما يبدو أنه مُتشابه إلى حد مُخيف مع فكرة فيلم جواكين فونيكس Joaquin Phoenix حيث تقع الشخصيّة الرئيسيّة في حب نظام التشغيل على حاسوبها!

وقد صرّحت أيضاً لصحيفة الديلي ميرور Daily Mirror قائلةً:

“إن العالم الافتراضي سيصبح في المستقبل أكثر واقعيّة وتجسيم وسيحسن هذا الواقع الجديد من تجربة ممارسة الجنس مع الشريك البشري، ومن المتوقع أن يفضّل بعض الأفراد هذا النوع من الجنس القريب من الكمال في حال مُقارنته مع ممارسة مع البشر”

الجنس الافتراضي سيصبح جزء من الحقيقة!

على الرغم من أن هذه الفكرة قد تبدو غير معقولة إلا أنها موجودة فعلاً، فالشركات الإباحيّة بدأت تصرف بسخاء من أجل صناعة عالم جنسي افتراضي، وتطوير صناعة الجنس مع الروبوت. إذ أن الفكرة الرئيسية هي أن يتم تصوير هذا الواقع وفق وجهة نظر المُمثل وبعدها يتم السماح للمشاهدين باستخدام رأسيات الواقع الافتراضي، فالأمر مُشابه لاستخدام نظّارات الواقع الافتراضي الخاصة بـ Google والتي تمكّن الفرد من أن يكتشف وينظر إلى أحداث هذا العالم الافتراضي وكأنها جزء من الحقيقة!

أمّا ليندا ويلز Linda Wells إحدى العاملات في شركة مُهتمّة بالعالم الافتراضي الخاص بالبالغين فقد قالت:

“يمكنك أن تستمتع بمشاهدة مُحتوى خاص بالبالغين فقط، وستكون هذه التجربة أكثر مُغامرة وأكثر عُمقاً، وقد تكون من أقرب التجارب لواقعنا الحالي”

وقد نقلت هذه الشركة تلك التجربة إلى مستوى جديد وذلك من خلال التشارك مع إحدى الشركات المُختصة بالدُمى الجنسيّة. والفكرة هي أن يستطيع الإنسان الوصول لحالة النشوة الجنسيّة مع هذه الدمى والروبوتات ويشمل هذه أجهزة جنسيّة توصل الرجال والنساء إلى حد الذروة معاً.

وقد تمت برمجة هذه الدمى لتبدي استجابات عند مشاهدة البشر لهذا المحتوى الجنسي الافتراضي.

جنس مع الروبوت

بالرغم من أن هذا قد يبدو مُخيفاً بشكل كبير في الوقت الحالي إلا أن الدكتورة دريسكول تعتقد أن هجوم التقنيّات الحديثة والمتطورة خلال العقود المُقبلة سيجعل من هذا السلوك أمراً شائعاً على نحو مُتزايد.

وقد قالت أيضاً في تصريحاتها:

“نحن نميل للتفكير بالواقع الافتراضي وممارسة الجنس مع الروبوتات في إطار المعايير الحاليّة، لكن نعتقد بأن المعايير الجنسية كانت موجود قبل 100 سنة فقط. من الواضح أنها تغيّرت بصورة جذريّة وبسرعة”

كما قالت أنها تعتقد أن هذه التجربة ليست امتداداً للعديد من العلاقات على شبكة الإنترنت اليوم والتي غالباً تنتهي دون أن يلتقي أطرافها مع بعضهم وجهاً لوجه.

إن عدم وجود وسيلة للاتصال البشري ستؤدي إلى مضار جسيمة بالنسبة للكثير من الناس، حيث سيعزز ذلك الشعور بالوحدة المُرتبطة بالمشاكل العاطفيّة والجسديّة، وقد علّقت عن هذا ريسكول قائلةً بأنه على المدى الطويل ستقوم التقنيّات بالتغلب على هذه المشاكل مُشيرةً إلى الروبوتات التي تشعر وتتصرف بصورة شبيهة جداً للبشر.

وإن استطاع البشر أن يكونوا بارعين في شيء ما فإنهم حتماً سيقدّموه بطرق مُميزة وجديدة، لذلك لا يمكن لأحد أن يقول أنه قد صُدم بما قد يسمعه من تنبؤات للمستقبل.. لكن عندما تكون ضمن مُجتمعات تُحدد العلاقات الغراميّة فلتستمتع حينها بمشاهد هؤلاء الناس يقومون بتجربة الجنس في العالم الافتراضي للمرة الأولى.. فهل سيبدو المستقبل مُشرق وفقاً لهذا ؟!

المصدر: Science Alert

0

شاركنا رأيك حول "الجنس مع الروبوت ينتشر في العالم خلال السنوات القليلة القادمة!"

  1. Shreef Mostafa

    المستقبل مخيف بالنسبة لزلك الشىء لانه يهدد بالطبع بقاء الجنس البشرى والتفاعل وعلاقات الحب بين الجنسين ويقلل منها بحد كبير جدا .. وحتى ان وصل الروبوت لمقدار عالى من الزكاء والكفاءة لا يستطيع ان يحل محل الكائن البشرى فالعلاقات الجنسية اعمق بكثير من علاقة جسدية فقط ولكنها تمتد لمشاعر واحاسيس واشياء مهمة ايضا بالطبع

  2. Walli Swat

    موقع تافهه ومنشورات اتفهه منه طز فيكم يانن لاتحترمون البشر

  3. Alaa Elhamrawy

    موضوع لا ينبغي أن يطرح علي منصة أراجيك .. التحية لمجهود الكاتب لكن ليس كل لامع ذهب !

  4. Ro Man

    كالعادة, المعلقين العرب بستهجنوا وقت ما يقرأوا مقالات بتتعلق بالجنس, وبطلعوا اكثر ناس بستهلكوا المواد الاباحية في العالم. نفاق ما بعده من نفاق

أضف تعليقًا