هاتف Galaxy S10 5G هو الهاتف الوحش المتاح لشرائه هذا العام

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

لم تكن ثلاثة هواتف Galaxy S10 الجديدة كافية على ما يبدو، لهذا أعلنت سامسونج أيضاً عن إصدار رابع أول هاتف يدعم تقنية الجيل الخامس وهذا في مؤتمر لها في سان فرانسيسكو.

ويعد Galaxy S10 5G أكثر من مجرد هاتف ذكي يدعم تقنية الجيل الخامس، إنه أكبر هاتف Galaxy S مع أكبر بطارية وأربع كاميرات بدلاً من ثلاثة على S10 و اس 10 بلس.

مع شاشة عرض بقياس 6.7 بوصة، يتمتع جهاز Galaxy S10 5G بأكبر شاشة لأي هاتف من سلسلة Galaxy S من سامسونج، وتقول الشركة الكورية إن أبعاد الهاتف ستكون مماثلة لهاتف جالكسي نوت 9.

لوضع حجم الشاشة في مقارنة: يحتوي Galaxy Note 9 على شاشة مقاس 6.4 بوصة، لدى اس 10 بلس شاشة 6.4 بوصة، لدى S10 شاشة عرض 6.1 بوصة، و S10e لديه شاشة 5.8 بوصة.

يحتوي هاتف Galaxy S10 5G أيضًا على بطارية ضخمة أكبرها في هاتف Galaxy S بسعة 4500 ميلي أمبير أكبر من سعة نوت 9 التي تبلغ 4000 ميلي أمبير.

يأتي هذا الإصدار بمعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 855 مع 256 جيجا بايت من التخزين الداخلي و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، شيء واحد لن يكون لدى Galaxy S10 5G: بطاقة microSD للتوسعة في التخزين.

بالإضافة إلى الكاميرات الثلاث الموجودة في الخلف (واسعة، عرض تقريبي، وفائق العرض)، هناك أيضًا كاميرا عمق ثلاثية الأبعاد “Time of Flight” تستخدم فقط لجمع معلومات العمق، تقول شركة سامسونج إن هذا سوف يحسن الصور الشخصية (ويعرف أيضًا باسم صور “Live Focus”) كما أنه يتيح المزيد من تجارب الواقع المعزز.

بقية المميزات التي يأتي بهذا الجهاز هي نفسها الموجودة في اس 10 و اس 10 بلس، وهي ميزة الشحن السريع، الشحن السريع اللاسلكي 2.0، ميزة Wireless PowerShare، مقاوم للماء بمعيار IP68، مقبس سماعة رأس 3.5 ملم، كاميرا ذاتية بدقة 10 ميغا بيكسل.

لم يتم الإعلان عن أسعار هذه النسخة لكنها ستتوفر في أسواق محددة فقط.

إقرأ أيضا: كيف حطمت فورت نايت جميع الأرقام القياسية؟!

0

شاركنا رأيك حول "هاتف Galaxy S10 5G هو الهاتف الوحش المتاح لشرائه هذا العام"

أضف تعليقًا