سامسونج تعمل على ثلاثة نسخ من جالكسي اس 10

0

عادة ما تعمل سامسونج على إصدار نسختين من هاتفها الرائدة، النسخة القياسية إضافة إلى نسخة البلس التي تعد أكبر حجما وذات مواصفات أعلى قليلا.

لكن خلال هذا العام قد تغير الشركة قواعد اللعبة وتعمل على إصدار ثلاثة نسخ من الهاتف الرائد، في محاولة منها على الأرجح توفير خيارا إضافيا لفئة أخرى من المستهلكين.

وفقًا لصورة تم تسريبها من Evan Blass، يمكن أن يأتي الجهاز الرائد الجديد من سامسونج بثلاث إصدارات مختلفة وهي Samsung Galaxy S10 و +Samsung Galaxy S10 و Samsung Galaxy S10E.

تتمتع هذه الهواتف الثلاث بنفس التصميم العام، وهي لا تتضمن ماسح البصمة في الخلفية حيث سيتم تضمينه في الشاشة، بينما الإختلاف واضح بينها في الحجم العام، إضافة إلى عدد عدسات الكاميرا.

نسخة واحدة من الخيارات الثلاث تأتي بكاميرا ثنائية في الخلف، بينما الخيارين المتبقيين مزودين بكاميرا ثلاثية.

النسخة الأكبر ونتحدث عن +Samsung Galaxy S10 تتضمن كاميرا أمامية ثنائية بينما النسختين المتبقيتين تحتويان على كاميرا أمامية أحادية العدسة.

ولا تتوفر لدينا معلومات كثيرة عن الإصدار الجديد أو الخيار الثالث Samsung Galaxy S10E، وهي النسخة التي نفترض أنها ستتوفر بسعر أرخص وستتضمن مواصفات أقل من اس و واس بلس، ويقال أنها ستتضمن شاشة LCD عوض AMOLED.

تريد الشركة الكورية أن تحقق مبيعات قوية، خصوصا في ظل مواجهتها منافسة قوية من الشركات الصينية وأيضا إمكانية إطلاق آبل لهواتف آيفون جديدة ثورية خلال سبتمبر القادم، لهذا فإن توفير خيار ثالث أرخص قد يكون الحل لدفع المستهلكين محدودي الدخل والميزانية إلى الترقية.

اقرأ أيضاً: كل ما تود معرفته عن لعبة Brawl Stars الجديدة من عملاقة الألعاب Supercell

0

شاركنا رأيك حول "سامسونج تعمل على ثلاثة نسخ من جالكسي اس 10"