هاتف سامسونج جالكسي فولد يعاني من مشاكل في شاشته القابلة للطيّ

0

ذهل العالم بأسره من هاتف سامسونج القابل للطيّ الذي أعلنت عنه منذ فترة ماضية ليكون من أغلى الهواتف في العالم بسعر 2000$ دولار أمريكي وأتيح من عدّة أيّام للمراجعين التقنيين حول العالم لتجربته إلّا أنّ بعض الأخبار السيّئة وصلت إلى هذا الجهاز خاصّة فيما يتعلّق بالشاشة التي كسرت بشكل مفاجئ وبعضها لم يعد يعمل.

مراجع الأجهزة Mark Gurman التابع لموقع Bloomberg نشر في تغريدة على تويتر فيديو يستعرض فيه مشكلته مع شاشة هاتف سامسونج جالكسي فولد التي لم تعد تعمل بعد يومين من الاستخدام فقط.

التقنيّ الشهير Marques Brownlee ذكر في تغريدته عن تحذير المستخدمين من إزالة طبقة الحماية الموجودة على الشاشة والسبب أنّها تعمل لحماية الشاشة وليست مجرد لصاقة كما اعتدنا في الهواتف الأخرى.

أمّا عن Steve Kovach وهو محرّر تقني في موقع CNBC فنشر فيديو يشير لتعطّل شاشة الهاتف بعد يوم واحد من الاستخدام وعلى مايبدو أنّه لم يقم بإزالة طبقة الحماية الموجودة على الشاشة.

ردّت سامسونج على هذه الصور والفيديوهات باّنها ستحقّق في السبب الذي أدّى لهذه المشكلة وذكرت أنّها نوّهت بملاحظة على علبة الهاتف تنبّه فيخا المستخدمين إلى عدم إزالة طبقة الحماية الموجودة على الشاشة أو إضافة طبقة حماية أخرى فوقها.

ذكرت الشركة حين إطلاقها للجهاز أنّه سيكون قادرًا على تحملّ 200 ألف عمليّة طيّ ولكن على مايبدو فهذا الرقم بعيد عن الواقع ويمكنك أن تشاهد كيف يطوى سامسونج جالكسي فولد.

0

شاركنا رأيك حول "هاتف سامسونج جالكسي فولد يعاني من مشاكل في شاشته القابلة للطيّ"