سامسونج تخطّط لإطلاق نسختين من هاتفها Note 10 بشاشات مختلفة الحجم

سامسونج
0

لم يمرّ سوى شهرين على إطلاق هواتف شركة سامسونج جالكسي إس 10 لتبدأ معلومات جديدة بالظهور عن هاتفها القادم Note 10، إذ تشير بعض التسريبات إلى نيّة سامسونج بإطلاق نسختين من الهاتف بشاشات مختلفة الحجم.

أشار موقع ETNews reports إلى قدوم الهاتف بنسختين تدعمان شبكات الجيل الرابع ونسخة أخرى تدعم شبكات الجيل الخامس، ستحمل النسخة الأولى شاشة بحجم 6.28 إنش والأخرى شاشة بحجم 6.75 إنش، ليتوسّط الهاتف الأوّل الترتيب بين هاتف جالكسي إس 10 وهاتف جالكسي إس 10 بلس.

وذكر الموقع أيضًا إلى إمكانيّة توفّر جميع النسخ السابقة بدعم لشبكات الجيل الرابع والجيل الخامس مما يعني أنّنا قد نحصل على أربع نسخ من الهاتف بأحجام شاشاته المختلفة هذا دون الحديث عن سعات التخزين الداخليّة.

النسخة الداعمة لشبكات الجيل الخامس ستحمل أربع كاميرات خلفيّة ومن المحتمل أن تكون الكاميرا الرابعة عبارة عن مستشعر time-of-flight كالموجود في هاتف جالكسي إس 10 5G.

الإعلان عن هاتف جالكسي نوت 10 من المحتمل أن يكون في شهر أغسطس القادم من صيف هذا العام، لذلك يفصلنا عن رائعة سامسونج الجديدة مايقارب أربعة أشهر وتلك فترة كافية لتسريب الكثير من المعلومات والمواصفات عن الهاتف ويمكنك معرفة المزيد عن مؤتمر سامسونج الأخير وهواتف جلاكسي اس 10 الجديدة.

0

شاركنا رأيك حول "سامسونج تخطّط لإطلاق نسختين من هاتفها Note 10 بشاشات مختلفة الحجم"

أضف تعليقًا