سامسونج “تفجر قنبلة” وتطرح جلاكسي نوت 8 بمواصفات “حارقة”

هاتف Samsung Galaxy Note 8 سامسونج جلاكسي نوت 8 - أهم المواصفات للهاتف الخارق
0

بعد شائعات العام الماضي بأنّ سامسونج تنوى التخلي عن براند Note تمامًا جراء الفضيحة المدوية للانفجارات التي تسببت بها بطاريات هاتف سامسونج جلاكسي نوت 7، ها هي تقول للجميع بأنّ البراند لا يزال ها هنا، ولا يزال الأفضل، والأقوى! ففي حدث نظمته سامسونج، قامت بالإعلان عن هاتفها الرائد الجديد Samsung Galaxy Note 8 والذي يعتبر أحدث وأفضل ما صنعته سامسونج من هواتف حتى الآن، والذي يعتبر أحد أكبر التحديات التي تواجه سامسونج في إعادة إحياء الثقة بين أجهزة Note وبين المستخدمين بعد كارثة العام الماضي … فهل ستنجح في هذا؟

من رأيي فإنّه على المستخدم اعتبار أنّ هاتف سامسونج جلاكسي نوت 8 هو “الهاتف الأكثر أمانًا” في العالم؛ لأنّ الشركة العالمية لن تجازف باسمها وسمعتها مرةً أخرى بطرح هذا الهاتف إلّا بعد اختباره آلاف المرات للتأكد من معايير السلامة والأمان للمستخدم، وذلك لمحو ذكرى العام الماضي السيئة والكارثية.

ولكن على الرغم من ذلك فأنا أفضل التروي قبل الشراء مهما كان الأمر؛ لأنّ إصرار الشركة على طرح هاتف Samsung Galaxy Note 8 قبل إطلاق هاتف أبل الجديد iPhone 7s أو iPhone 8 – أيًا كان المسمى – هو أمر يثير الحفيظة فعلًا، لأنّ سامسونج في العام الماضي وبسبب هذا الأمر بالذات قامت بالاستعجال بطرح هاتف نوت 7 قبل اختباره بشكل كافي، ونتج عن هذا آثار صعبة النسيان هددت اسم سامسونج بشكل كامل وزعزعت ثقة المستخدمين فيها.

وتكرارها لنفس الأمر للسنة الثانية على التوالي هو “نذير شؤم” حتى لو كان الهاتف هو الأقوى والأفضل والآمن؛ لأنّها تسعى لسحب البساط من تحت هاتف آيفون القادم قبل صدوره بفترة كافية حتى يتخذ المستهلك قراره بالشراء بعدما يرى مميزات هاتف Samsung Galaxy Note 8 الخارقة، فيقرر ألّا داعي للانتظار أكثر من ذلك للحصول على هاتف جديد، ولكن تكرارها لنفس المحاولة هو أمر مثير للشفقة مهما كان.

عمومًا هاتف سامسونج جلاكسي نوت 8 هو أحد أفضل الهواتف التي سيمكن للمستهلك الحصول عليها في الوقت الحالي – أو أفضلها – على الإطلاق … ورغم أنّه لا يختلف كثيرًا عن التصميم الثوري الذي أتى به هاتف سامسونج جلاكسي اس 8، إلّا أنّه يتميز ببعض العتاد الأقوى، وبالتأكيد، قلم S-Pen الرائع بمميزاته المذهلة …

مواصفات هاتف Samsung Galaxy Note 8

يمكنك الاطلاع على مواصفات الهاتف العتادية بالتفصيل من خلال الرابط التالي:

الرابط هنا.

ومن خلال اطلاعنا على المواصفات لن نجد فارقًا كبيرًا من حيث العتاد الداخلي لهاتف سامسونج جلاكسي نوت 8 وبين الفلاجشيب السابق سامسونج جلاكسي إس 8 بلس، إلّا في أشياء معدودة مثل حجم الذاكرة العشوائية والذي أصبح 6 جيجابايت لكل الموديلات بدلًا من 4 جيجا بايت للبعض و6 للبعض الآخر، ومثل الكاميرا المزدوجة التي يتوقع أن تعطي أداءً أفضل، والوزن الزائد وحجم البطارية الأقل الذي يسببهما بالطبع وجود قلم S-Pen بالجهاز، وغيرها من الفروقات الطفيفة.

يمكنك مشاهدة مقارنة بين الهاتفين من خلال الرابط التالي:

الرابط هنا.

تفاصيل المزايا البرمجية لهاتف سامسونج جلاكسي نوت 8 وقلم S-Pen

أمّا عن مزايا قلم S-Pen في هاتف Samsung Galaxy Note 8 فيمكنك الاطلاع على أبرزها ومشاهدة ملخص مزايا الهاتف ككل من خلال الإعلان الترويجي الذي أطلقته سامسونج منذ قليل أثناء الحدث للدعاية للهاتف الجديد، ويمكنك مشاهدته من خلال الفيديو التالي:

وإن كنت تود معرفة كافة التفاصيل المتعلقة بالهاتف والذي حدثت أثناء الإعلان عنه، فيمكنك مشاهدة حدث الإطلاق بالكامل من خلال الفيديو التالي من قناة سامسونج الرسمية على يوتيوب…

فهل أنت متحمس لهذا الهاتف الرائع شكلًا ومضمونًا؟ أم هل ستنتظر الإعلان عن هاتف آيفون القادم؟ أم أنّ لديك خطط أخرى؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

0

شاركنا رأيك حول "سامسونج “تفجر قنبلة” وتطرح جلاكسي نوت 8 بمواصفات “حارقة”"