قد يأتي أندرويد 9 إلى جالكسي اس 9 و اس 9 بلس مع مشكلات استنزاف البطارية الخاصة به

مراجعة جوال سامسونج جلاكسي اس 9 بلاس
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

لقد كانت سامسونج في الآونة الأخيرة على قائمة سلبية عندما يتعلق الأمر بتحديثات نظام التشغيل وعمر البطارية.

كما لاحظنا مرات عديدة على مدى الأشهر الماضية، تسببت تحديثات نظام التشغيل الخاصة بالساعات الذكية Gear التي تعمل بنظام تايزن الخاص بها مقراً لها في العديد من المشاكل للمستخدمين بسبب الإفراط في استنزاف البطارية الذي لم يكن موجودًا من قبل.

وقد اعترفت سامسونج صراحةً بالمشكلة، وبعد أشهر من العمل على إصلاحها، أصدرت الشركة في نوفمبر / تشرين الثاني تحديثًا آخر يفترض أنه يصحح استهلاك الطاقة في Samsung Gear S3 و S2.

ومع ذلك، يبدو أن هذا الاتجاه المقلق للتحديثات التي تتسبب في حدوث مشكلات في البطارية على أجهزة مستقرة إلى حد ما قد تجاوز عالم الأجهزة القابلة للارتداء ووجد مكانًا على أحدث هواتف سامسونج الرئيسية ونتحدث عن جالكسي اس 9 و اس 9 بلس.

أفادت SamMobile أنه بعد تطبيق تحديث Android 9.0 Pie على أحد هواتف Galaxy S9، لوحظ أن عمر البطارية قد انخفضت فجأة من 10 بالمائة إلى 5 بالمائة في غضون ثوان، وبغض النظر عن التطبيقات المستخدمة، فإن فقدان 5 في المائة في مثل هذا الوقت القصير غير طبيعي.

ومع ذلك، نظرًا لأنه من المقرر أن يتم طرح تحديث Android Pie النهائي لكل من جالكسي اس 9 و اس 9 بلس في شهر كانون الثاني، لا يمكننا التأكد مما إذا كانت هذه حالة فريدة أو شيء غير معروف على نطاق واسع حتى الآن.

على مدار برنامج Android Pie beta لنظام أندرويد، والذي استمر لعدة أشهر ظلت تقارير المستخدمين حول أداء البطارية على S9 و S9+ إيجابية إلى حد كبير.

0

شاركنا رأيك حول "قد يأتي أندرويد 9 إلى جالكسي اس 9 و اس 9 بلس مع مشكلات استنزاف البطارية الخاصة به"

أضف تعليقًا