بطاقة ذاكرة من SanDisk بحجم 1 تيرا بايت متاحة للطلب المسبق بسعر 449.99$

0

شركة SanDisk الشهيرة في مجال حلول التخزين خاصّة بطاقات الذاكرة بمختلف أحجامها وأنواعها أعلنت في وقت سابق عن تطوير بطاقات ذاكرة بأحجام كبيرة للغاية إذ أطلقت السنة الماضية بطاقة ذاكرة بحجم 400 جيجابايت لتعلن اليوم عن بدء استقبالها لطلبات الطلب المسبق لبطاقتها الجديدة SanDisk Extreme MicroSD 1TB UHS-I  بحجم 1 تيرا بايت وبسعر 449.99$ دولار أمريكي.

تأتي البطاقة بسرعة قراءة تصل إلى 90 ميغابايت في الثانية مقابل سرعة كتابة تصل إلى 60 ميغا بايت في الثانية الواحدة مما يعني أنّها تحقّق معيار السرعة USH Class 3 ومعيار V30 لتسجيل الفيديو.

ستسمح البطاقة بتسجيل مئات من لقطات الفيديو بدقّات مختلفة تتراوح بين Full HD و 4K عبر عشرات الأجهزة سواء كانت هواتف محمولة، طائرات أو كاميرات احترافيّة بدقّات عالية إذ تدعم تسجيل وكتابة ملفّات الفيديو عليها بدقّة 4K UHD بشكل كامل وبسلاسة كبيرة.

صمّمت البطاقة لتتحمّل ظروف الاستخدام السيء من ناحية الحرارة ومقاومتها للمياه والصدمات وتقدّم الشركة كفالة مدى الحياة في الولايات المتحدة الأمريكية مقابل 30 عام فقط في كلّ من ألمانيا وكندا ويمكنك الحصول على بطاقة الذاكرة هذه بطلبها بشكل مسبق من موقع الشركة وستتاح للبيع في نهاية شهر أبريل الحالي وإن كنت مهتمّا بمنتجات الشركة وإبداعاتها فشركة سانديسك أطلقت أسرع قرص SSD محمول بسعرٍ أكثر من رائع في وقت سابق.

0

شاركنا رأيك حول "بطاقة ذاكرة من SanDisk بحجم 1 تيرا بايت متاحة للطلب المسبق بسعر 449.99$"