ماستركارد و مدى تتعاونان لنشر Apple Pay في السعودية

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

تعاونت ماستركارد مع نظام الدفع الوطني في المملكة، مدى، في طرح خدمة Apple Pay في المملكة العربية السعودية.

وتعد هذه الخطوة أحدث خطوة في حملة ماستركارد المستمرة لجلب المستهلكين السعوديين للمدفوعات الرقمية الأسرع والأسهل والأكثر أمانًا.

الأمن والخصوصية هي في صميم Apple Pay، عند استخدام بطاقة ائتمان أو خصم مع Apple Pay، لا يتم تخزين أرقام البطاقات الفعلية على الجهاز ولا على خوادم آبل، بدلاً من ذلك يتم تعيين رقم حساب جهاز فريد ومشفرة ومخزنة بشكل آمن في عنصر آمن على جهازك، يتم التصريح لكل معاملة برمز أمان ديناميكي فريد لمرة واحدة.

وقالت شركة مدى في بيان رسمي:

“يسعدنا التعاون مع Mastercard وتحقيق فوائد Apple Pay في المملكة العربية السعودية، يستعد طرح هذا الحل السريع والملائم لتحويل الطريقة التي يدفع بها المستهلكون في المملكة ثمن السلع والخدمات، ويعد خطوة مهمة في حملة الحكومة المستمرة للرقمنة بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030 وبرنامج تطوير القطاع المالي ( FSDP)”.

كجزء من الشراكة ، ستقوم ماستركارد بالاستفادة من خدمة التمكين الرقمي ماستركارد، والتي تستخدم تقنيات دفع متقدمة بما في ذلك معايير EMV و التشفير للمعاملات التي تتم معالجتها من خلال شبكة Mastercard، في حين أن منصة mada’s tokenisation تتعامل مع المعاملات المحلية، مما يضمن سلامة معلومات حامل البطاقة محليا ودوليا.

من جهتها قالت ماستركارد:

“تعد المملكة العربية السعودية موطناً لسكان شغوفين بالتكنولوجيا يحرصون على تبني حلول مبتكرة توفر لهم خبرات سداد مرنة، يمثل تعاوننا مع مدى علامة بارزة أخرى في جهودنا المتبادلة لتعزيز النظام البيئي الرقمي في المملكة، إن سرعة وبساطة Apple Pay إلى جانب المقاربة المتعددة التي توفرها Mastercard للسلامة والأمن فيما يتعلق بالسلامة والأمن، ستؤدي إلى زيادة تعجيل المعاملات غير النقدية في المنطقة والمساهمة في رؤيتنا العالمية لعالم بعيد عن النقد”.

إقرأ أيضا: نون دوت كوم تتوسع إلى السوق المصرية

0

شاركنا رأيك حول "ماستركارد و مدى تتعاونان لنشر Apple Pay في السعودية"

أضف تعليقًا