هل تحب التسوق عبر الانترنت ؟ هذه الأداة ستوفر عليك مئات الدولارات!

توفير الأموال اثناء التسوق عبر الانترنت
1

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

لا يخفى عن أحد أن قطاع التجارة الالكترونية ينمو بشكل متسارع خاصة في منطقتنا العربية، ولا يخفى عن أحد أن الشراء من الانترنت في كثير من الأحوال أصبح يوفر عليك الكثير من الأموال نتيجة العروض والتخفيضات التي تقدمها المتاجر الالكترونية بشكل يومي.

ولكن مارأيك بأن تحصل على مزيد من التخفيضات بسرعة وسهولة وتوفر على نفسك المزيد من الأموال ؟ وذلك باستخدام إضافة صغيرة ومجانية تقوم بتثبيتها على متصفح الانترنت.

إضافة Honey للحصول على الكوبونات

التوفير أثناء التسوق عبر الانترنت

الأداة مجانية بالكامل ولا تحتاج سوى إلى تثبيتها من على متصفح الانترنت الخاص بك، ومتابعة التسوق بشكل طبيعي لكي يضيء لك البرنامج عندما يجد كوبونات تخفيض متاحة للموقع الذي تتسوق منه، وهو يدعم الآلاف من المتاجر الكبرى حول العالم مثل أمازون وعلي اكسبرس و ThinkGeek إضافة إلى مواقع الشركات التقنية نفسها أي أنه بإمكانك العثور على كوبونات التخفيض لأي موقع تتصفح بدون أدنى جهد.

وبالإمكان الاستفادة منها أيضًا عند شراء الخدمات عبر الانترنت مثل حجز و استضافة مواقع الانترنت عبر GoDaddy، وأيضًا خدمات التعليم عن بعد مثل Udemy و كورسيرا.

 بإمكانك الإستفادة أيضاً من هذه الكوبونات في حال قيامك بالتسوق من خلال وسيط يقوم بشحن مشترياتك إلى بلدك من الولايات المتحدة. لكن الخدمات المختلفة في هذا المجال ليست متساوية حقاً. بل بعضها أفضل من سواها، وحالياً يعد الخيار الأمثل هو موقع Stackry.com الذي يقدم المزايا.

ولا تتوقف مهمة الإضافة عند إيجاد كوبونات التخفيض وحسب بل يقوم أيضًا بتجربتها في نفسه عند وجود أكثر من كوبون لنفس الموقع، وذلك لكي يقوم باختيار الأفضل والأكثر توفيرًا لك، وكل ذلك بشكل تلقائي وبدون أي تدخل منك بمجرد وصولك إلى صفحة الدفع الخاصة بالمنتج أو الطلب الذي تقوم بشرائه.

بإمكانك الإطلاع على المتاجر المتاحة والمدعومة بالكوبونات من خلال الرابط التالي، و بإمكانك تحميل إضافة Honey للتسوق عبر الانترنت من خلال الرابط التالي، وهي تدعم جميع متصفحات الانترنت الأساسية من غوغل كروم، وفايرفروكس، و أوبرا، و سفاري.

 

1

شاركنا رأيك حول "هل تحب التسوق عبر الانترنت ؟ هذه الأداة ستوفر عليك مئات الدولارات!"

أضف تعليقًا