تجنب مخاطر البرمجيات المقرصنة والكراكات واشتري التراخيص الأصلية بأسعار منافسة

تحميل برامج مجانية
1

يسبب استخدام البرمجيات المقرصنة الكثير من الأضرار على مختلف الأصعدة. وتؤثر سلباً على الكثير من الصناعات، في مقدمتها التصميم والبرمجة وحتى الكتابة. فلماذا سيضيع أحدهم وقته وجهده في في عمل وهو يعرف أنه سُينشر على مختلف المنصات بالمجان، دون محاسبة أو رقابة.

كما أن برمجيات كسر الحماية غير مضمونة ويمكنها أن تسبب الضرر المادي لأي منصة تستعملها سواءً أكانت حاسوبًا أو هاتفًا ذكيًأ أو منصة ألعاب.

وبما أن سعر بعض البرمجيات والألعاب قد يكون مرتفعاً، فقد عمل البعض على ايجاد بدائل قانونية لذلك، ومن أهم الشركات في هذا المجال هي منصة scdkey.

بمجرد زيارة موقع الشركة يمكنك مباشرةً الإطلاع على مجموعة واسعة من المنتجات في مجال الألعاب والألعاب عبر الإنترنت.

ما الذي يميّز SCDKey.com عن غيرها؟

موقع SCDKey.com متخصصة بشكل رئيسي في توفير منتجاتها مع مراعاة أمرين مهمين للغاية، الأول هو الأسعار المنافسة جدًا، حيث ستجد ألعاب عالمية وحديثة وبأسعار قليلة للغاية تناسب الجميع. أمّا الأمر الثاني فهو التسليم الفوري من خلال نظام التسليم الآلي الفريد الذي تملكه الشركة.

موقع SCDKey لا تقدّم خدماتها للفقراد فقط، ولكن أيضًا لتجّار التجزئة وكذلك يوجد لديها نظام لتجار الجملة.

بكل اختصار يُمكن القول أنّ شركة SCDKey هي شريكك المخلص في عالم الألعاب والألعاب عبر الإنترنت. سوف تستمتع بالتسليم السريع، ومجموعة المنتجات الواسعة، والخدمة الممتازة التي تقدمها، واهم من كل ذلك السعر المنافس.

عروض السنة الجديدة

يقدم موقع SCDKey مجموعة من العروض المميزة على البرامج الأساسية والشهيرة إليكم بعضاً منها

كيفية شراء البرامج الاصلية من موقع SCDKey

ركّزت الشركة على تجربة المستخدم حيث ستلاحظ ذلك من خلال تصميم موقعها المميّز، وكذلك سهولة العمل على موقع الشركة.

يستطيع العميل بكل بساطة البدء بملف شخصي جديد الذي يحتاج إلى دقائق معدودة فقط لإنشائه ومن ثمّ يمكن للعميل تصفح عدد كبير جدًا من الألعاب على مختلف المنصات كما ذكرنا سابقاً.

بعد عمل الملف الشخصي واتمام عملية الشراء، سيكون وقت التسليم هو 10-30 دقيقة، على الرغم من أن معظم العملاء يتلقون رموزهم في أقل من 10 دقائق. وعادة ما تكون العملية أسرع للعملاء الدائمين.

توّفر الشركة نظام لإهداء أكواد الألعاب كذلك، فإن كان لديك صديق يحب الألعاب فأنت تعرف الهدية المثالية لاهدائه إياها. سارع الآن بزيارة رابط مواقع الشركة والتمتع بأفضل الألعاب بعيدًا عن القرصنة.

1

شاركنا رأيك حول "تجنب مخاطر البرمجيات المقرصنة والكراكات واشتري التراخيص الأصلية بأسعار منافسة"