تحديث تطبيق سناب شات على نظام أندرويد بنسخة جديدة كليّا

أندرويد
0

عانى مستخدمو نظام أندرويد لسنوات طويلة من مشاكل كثيرة في تطبيق سناب شات مما اضطر الكثير منهم إلى الانتقال لأجهزة أيفون نظرًا لتجربة التطبيق المختلفة على نظام iOS وثباته الكبير وجودة تصويره العالية، وحاولت الشركة المطوّرة للتطبيق حل المشاكل على نظام أندرويد إلّا أنّها فشلت مرّات كثيرة إلى أن قرّرت إعادة بناء التطبيق بالكامل ليصبح التطبيق الجديد جاهزًا بعد سنتين من العمل.

تغريدة نشرها حساب سناب شات الرسمي على تويتر لتعلن الشركة فيها قدوم نسختها الجديدة إلى نظام أندرويد التي لم يتغيّر تصميمها ولكن سيكون المستخدمون على موعد مع تجربة أسرع وأفضل بكثير.

كما أنّ الشركة تعتقد أنّها قد تطلق بعض التحديثات والمزايا في تطبيقها لنظام أندرويد قبل نظام iOS ،وتأمل أن تكون قد قلّصت الفجوة في تطبيقها بين النظامين إذ أشار الكثير من المستخدمين عن رغبتهم بالعودة إلى نظام أندرويد في حال حلّ مشاكل التطبيق بشكل نهائي، فالكثير منهم انتقل لحمل الأيفون رغبة منهم بالاستمتاع بتجربة دون مشاكل في تطبيق سناب شات.

وإن لم تكن من محبّي تطبيق سناب شات في الفترة الأخيرة وتعتقد أنّه فاتك الكثير، فإليك دليل استخدام سناب شات الشامل للمستخدمين الجدد والمبتدئين.

0

شاركنا رأيك حول "تحديث تطبيق سناب شات على نظام أندرويد بنسخة جديدة كليّا"

أضف تعليقًا