ميّزات سريّة قادمة إلى Spotify قريبا

spotify
0

أخبار جيّدة لعشّاق الموسيقى وتحديدًا مستخدمي الخدمة الشهيرة Spotify بعد الكشف عن ميّزات سريّة يتوقّع قدومها إلى تطبيقات الخدمة المختلفة.

إذ كشفت Jane Manchun Wong المعروفة بفحص الشيفرة البرمجية للتطبيقات بحثا عن ميّزات مخفيّة لم يتم الإعلان عنها أو حتّى ثغرات أمنيّة ضمنها، وآخر اكتشافاتها كانت بعض التحديثات التي يتوقّع قدومها إلى Spotify.

أحد هذه الميّزات تم اكتشافها ضمن التطبيق الخاص بنظام أندرويد وكانت عبارة عن مؤقت للنوم Sleep Timer التي تسمح للمستخدم بتشغيل بعض المقاطع الموسيقيّة أو قوائم التشغيل لفترة من الزمن ثم توقّفها تلقائيّا، وستكون هذه الميّزة مفيدة للغاية لأولئك الأشخاص الذين يستمعون للموسيقى في السرير قبل النوم.

الميّزة الأخرى ستسمح لك بمشاركة مقاطعك المفضّلة مع أصدقائك من خلال رمز قابل للمسح على شكل موجة بدلًا من شكل رمز QR التقليديّ من خلال تبويب Connect to a device ضمن التطبيق.

أمّا الميّزة الأخيرة فستكون عبارة عن خصائص أفضل لدمج Spotify مع تطبيقات الملاحة المختلفة مثل Google Maps و Waze.

لا توجد معلومات مؤكّدة بعد أو رسميّة عن موعد قدوم هذه التحديثات، فقد تستغرق عدّة أشهر ليتم الإعلان عنها، وليست هذه المرّة الأولى التي تنشر فيها Wong اكتشافات كهذه إذ سبق لها الكشف عن الكثير من الميّزات قبل الإعلان عنها في خدمات شهيرة مثل فيسبوك وانستجرام إضافة لتطبيقات مختلفة من جوجل.

0

شاركنا رأيك حول "ميّزات سريّة قادمة إلى Spotify قريبا"

أضف تعليقًا