سيارة كهربائية حقيقية للأطفال بسعر 500 دولار

2

أعلن Radio Flyer على موقعه على الانترنت أنه وبالشراكة مع شركة Tesla للسيارات الكهربائية، ستبدآن قريبًا شحن النسخة المصغرة المخصصة للأطفال من Tesla Model S بسعر 499 دولار أمريكي، وفتح باب الشراء المسبق الدفع وأن الشحن الفعلي سيكون في مايو من العام الحالي.

تم تصميم السيارات المخصصة للأطفال بمقعد واحد فقط، وهي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3-8، والسيارات ستأتي في ثلاثة ألوان: الأحمر والأزرق و الفضي المعدني، ومدعّمة ببطاريات الليثيوم أيون الخاصة التي من المفترض أنها تشحن أسرع وتستمر لفترة أطول من أي سيارة أخرى مخصصة للأطفال وتعمل بالبطارية.

والسيارة معززة بمصابيح أمامية، ومقصورة داخلية فسيحة ” مقارنة بحجم الأطفال طبعًا ” ويمكن أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ ستة أميال في الساعة، وتعاون راديو فلاير مع تسلا على هذا النموذج المصغر  من سيارة Tesla Model S  للأطفال، وسيكون متاح للمشترين أيضا خيار لشراء بطاريات مميزة، تحمل لوحات خاصة ويغطي السيارة في الأماكن المغلقة مصغرة.

سيارة Tesla الكهربائية الآن متاحة للأطفال

يستطيع الزبون تخصيص لون الطلاء والاكسسوارات لتوفير تجربة قيادة ممتعة للأطفال، أما للبالغين، فتقدم Tesla حاليا ثلاثة نماذج فقط: النموذج Roadster والذي يعتبر أول نموذج سيارة رياضية كهربائية بالكامل، والنموذج S سيارة سيدان فاخرة كهربائية بالكامل، والنموذج الجديد X السيارة المختلطة بين الرياضية والسيدان، موديل S يبلغ سعره حوالي 75000 $، مع زيادة بنحو 10٪ تمثل قيمة الضرائب في الولايات المتحدة، وقد بيع منه حوالي 200 ألف وحدة في ديسمبر كانون الأول من عام 2015.

وسوف تبدأ الشركة أيضا في استقبال الطلبات لنموذج ثالث في 31 مارس هو ” أرخص ” سيارة كهربائية من Tesla من المتوقع أن يكلف في حدود 3500 $. مع زيادة 7500 $ إلى 10،000 $ كضرائب من سعر الشراء في الولايات المتحدة.

2

شاركنا رأيك حول "سيارة كهربائية حقيقية للأطفال بسعر 500 دولار"