القيادة الذاتيّة بالكامل في سيّارات تسلا ستصل في نهاية 2019

0

صرّح إيلون ماسك في مقابلة مع أحد الباحثين في معهد MIT عن توقّعاته في عالم السيّارات ذاتيّة القيادة وأشار إلى أنّ سيّارات تسلا ستصبح أفضل في القيادة الذاتيّة لتصل إلى مستويات أفضل من قيادة البشر في نهاية عام 2019.

في السابق وتحديدًا عام 2017 صرّح ماسك بأنّ ميّزة القيادة الذاتيّة ستكون متواجدة في سيّارات تسلا ولكن نحن الآن في عام 2019 وعلى الرغم من تجربة القيادة الرائعة في سيّارات تسلا إلّا أنّها لم تصل بعد لمستوى القيادة الذاتيّة بشكل كامل على الرغم من توفّر مساعد في عمليّة القيادة.

في الحديث عن الشركات الرائدة في مجال السيّارات ذاتيّة القيادة، اشار تقرير مفصّل عن استراتيجيّات العديد من الشركات وصنّف أفضل 20 شركة بينهم والمفاجأة كانت أن شركة تسلا جاءت في المركز التاسع عشر والصدارة كانت من نصيب شركة جوجل من خلال مشروعها Waymo وشركتي GM Cruise و Ford من خلال مشروعهم Argo AI، في الوقت نفسه دخلت شركات كبيرة مثل Toyota، Intel و Volkswagen في أجواء المنافسة أيضًا.

والسؤال الآن: هل ستصل سيّارة تسلا إلى مستوى القيادة الذاتيّة بشكل كامل مع نهاية عام 2019؟ هذا ما سنكتشفه خلال الأشهر القادمة مع إيلون ماسك الذي يحتل عقول الجميع.

0

شاركنا رأيك حول "القيادة الذاتيّة بالكامل في سيّارات تسلا ستصل في نهاية 2019"