أقوى خمس ألعاب قتالية لأجهزة أندرويد

أقوى خمس ألعاب قتالية لأجهزة أندرويد
0

بالطبع أصبح للأجهزة المحمولة ألعابها الخاصة أيضًا والتي تضاهي في بعض الأحيان ألعاب المنصات الأخرى خاصة على الأجهزة عالية الإمكانات فأصبح بالإمكان تثبيت ولعب الألعاب الحربية والرياضية بكامل دقتها.

فيمايلي أفضل عشرة ألعاب من فئة الألعاب القتالية Fighting Games تعمل على الأجهزة المحمولة العاملة بنظام أندرويد.

Brothers: Clash of Fighters

Brothers Clash of Fighters

كما في رياضة الملاكمة التي نعرفها. عليك أن تقوم بلكم خصمك بقوة حتى يتهالك وتنتهي طاقته ويسقط أرضًا أو يخرج من الحلبة وتفوز أنت. يمكنك الاختيار من وضع المباراة العادية أو البطولات.

Fighting Tiger – Liberal

لعبة قتال شوارع حرة شبيهة باللعبة الشهيرة Street Fighter، ولكنك في هذه اللعبة لاتقاتل شخصًا واحدًا في المرة الواحدة بل عليك أن تتوقع منازلة ثلاثة خصوم وأكثر في المرة الواحدة باستخدام حركات اللياقة البدنية من لكمات وركلات والحركات الحرة والدمج بين أكثر من حركة عليك أن تتأقلم مع جو المعركة وأن تستفيد من الأسلحة والجوائز التي ستظهر فجأة وتختفي فجأة قبل أن يظفر بك أعداؤك.

Iron Kill: Robot Fighting Game

لعبة قتال شوارع أخرى ولكن البطل فيها ليس إنسانًا عاديًا بل روبوتات ورجال آلية والشخصيات هنا ليست معدة مسبقًا بل عليك أن تقوم ببنائها بنفسك وتزويدها بمايلزمها لكي تخوض المعارك بكفائة، واللعبة عبارة عن مراحل عديدة كل مرحلة أصعب من سابقتها لذلك عليك الاحتياط جيدًا.

Samurai Showdown II

لعبة قتالية محروفة ومختلفة عن بقية الألعاب الأخرى، ولذلك فهي ليست مجانية ولكن مقارنة بسعرها الذي يبلغ 3 دولارات فأنه عرض جميل ومقبول، وتقوم هذه اللعبة على صراع الساموراي بسيوفهم وأسلحتهم وكامل عتادهم، والجميل في هذه اللعبة أنك تستطيع تحدي أصدقائك ونزالهم وذلك من خلال البلوتوث. كلما ازدادات انتصاراتك ستزداد كمية السيوف الجديدة في مجموعتك.

WWE 2K

WWE 2K

لعبة المصارعة الحرة الشهيرة WWE بكافة المصارعين العالميين المعروفين. يمكنك لعبها على شكل مباريات عادية أو بطولات، ويمكنك أيضًا تحدي أصدقائك ولعبها معهم من خلال الانترنت، ويمكنك أيضًا دخول وضع التدريب لزيادة معرفتك بالحركات الخاصة بكل مصارع. إضافة إلى ماسبق يمكنك عمل شخصيتك الخاصة والنزال بها والمشاركة في البطولات بها بكل سهولة.

اذا كنت من هواة الألعاب اقترح علينا ألعاب أخرى من نفس الفئة تجدها جيدة وتستحق الإشارة إليها.

0

شاركنا رأيك حول "أقوى خمس ألعاب قتالية لأجهزة أندرويد"

أضف تعليقًا