تويتر سيوفر ميزة إخفاء التعليقات غير المرغوب بها

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

يتيح تويتر للمستخدمين مزيدًا من التحكم في كيفية تطور المحادثات على التغريدات الخاصة بهم، خصوصا وأن المنصة تعاني من خطاب الكراهية والحوار ذات المستوى المتدني.

أكدت عملاق وسائل الإعلام الاجتماعية أنها تختبر ميزة “إخفاء التغريدة” الجديدة التي تخفي ردود المستخدمين الآخرين، بدلاً من حجبها أو كتمها.

تم رصد الأداة لأول مرة في شفرة تطبيق تويتر على أندرويد بواسطة مهندس البرامج جين مانشن وونغ، والتي لا تزال غير مفعلة في الوقت الحالي.

في وقت لاحق، أكدت ميشيل ياسمين حق، وهي مديرة منتجات عليا في تويتر، أن الشركة تعمل على تطوير هذه الأداة.

تظهر لقطات الشاشة أنه يمكن للمستخدمين الوصول إلى الأداة من خلال النقر على زر القائمة في التغريدة، من هناك سيختارون الزر “إخفاء التغريدة”.

هذا لا يعني أن الرد مخفي بشكل دائم، يمكن للمستخدمين عرض جميع الردود في التغريدات بالنقر فوق الزر “عرض تغريدات المخفية”.

وقالت ياسمين إن هذه الخاصية، التي سيتم اختبارها علنا في الأشهر القليلة المقبلة، ستوفر للمستخدمين المزيد من الأدوات لتحسين المحادثات الخاصة بهم.

وكتبت ” ياسمين حق” في تغريدة:

“إن الأشخاص الذين يبدؤون محادثات مثيرة على تويتر هم مهمون بالنسبة لنا، ونحن نريد تمكينهم من إجراء المحادثات التي يبدؤونها بصحة جيدة قدر الإمكان من خلال منحهم بعض السيطرة”.

“… نرى بالفعل أشخاصًا يحاولون الحفاظ على حواراتهم بشكل سليم باستخدام ميزة” حظر “و” كتم الصوت “و” الإبلاغ “، ولكن هذه الأدوات لا تعالج المشكلة دائمًا”.

“لا يؤدي الحظر والتجاهل سوى إلى تغيير تجربة صاحب الحساب”

منذ العام الماضي، عملت تويتر على تحسين “صحة” المحادثات على المنصة، كوسيلة للقضاء على إساءة المعاملة، والمتصيدون والمحتوى البغيض، وتأتي هذه الميزة التي ستتوفر للجميع خلال الأسابيع المقبلة لتحقق الهدف المنشود.

إقرأ أيضا: كيف تصبح أحد أبطال لعبة Apex Legends؟ أهم النصائح لإتقانها

0

شاركنا رأيك حول "تويتر سيوفر ميزة إخفاء التعليقات غير المرغوب بها"

أضف تعليقًا