تويتر تختبر ميزة الاطلاع على الملفات الشخصية دون مغادرة خلاصة الأخبار

0

أحيانا في الوقت الذي تتصفح خلاصة الأخبار أو الصفحة الرئيسية على تويتر والتي تعرض التغريدات من الحسابات التي تتابعها وأحدث الأنشطة لها، قد تظهر لك تغريدة تتضمن اشارة واضحة إلى حساب معين قد لا تكون من المتابعين له.

الضغط على اسم ذلك الحساب يعني الانتقال مباشرة إلى صفحة الحساب المعني، فيما ستفوت مشاهدة بقية التغريدات التي يمكن ان تكون مهمة والتي ظهرت لك في المرة السابقة.

يعمل تويتر حاليًا على اختبار خيار يعرض معلومات الملف الشخصي عند النقر على @ اسم المستخدم في المخطط الزمني الرئيسي للتطبيق.

قد لا يبدو الأمر كأنه صفقة كبيرة، ولكن أي شخص قضى بعض الوقت على تويتر يعرف أن أسماء الحسابات بذلك الشكل التي تراها ليست دائمًا مفيدة جدًا في إعطاء فكرة عن شخصٍ ما.

سيعمل الخيار الجديد على الجوال على محاكاة عمل تمرير الماوس على @ اسم المستخدم عند الدخول على الموقع الإلكتروني في متصفحات الحواسيب، ويجعل من السهل جدًا متابعة المستخدمين الجدد، وهو ما تريده الشركة الأمريكية.

وفقًا لمنشور رسمي من تويتر، يتم اختبار الميزة على نظام iOS، ولكن تويتر أضاف ردًا بعد ساعة واحدة من الإعلان الأولي الذي يفترض أن يشاهده مستخدمو أندرويد أيضًا.

لم يكن هناك أي حديث حول متى سيتم طرح النافذة المنبثقة الجديدة لجمهور أوسع، ولكن يبدو الأمر واضحًا إلى حد ما، لذلك قد لا يكون بعيدًا جدًا.

إقرأ أيضا: كل ما تود معرفته عن لعبة Brawl Stars الجديدة من عملاقة الألعاب Supercell

0

شاركنا رأيك حول "تويتر تختبر ميزة الاطلاع على الملفات الشخصية دون مغادرة خلاصة الأخبار"