إتصالات الإمارات تتعاون مع هواوي لنشر الجيل الخامس

أتصالات الإماراتية الأكثر قيمة عربيًا لعام 2018.
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

أعلنت شركتا “اتصالات الإمارات” و “هواوي” عن شراكة استراتيجية لنشر شبكة الجيل الخامس المتكاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2019 خلال معرض برشلونة للجوال.

وحسب “اتصالات”، تعد هذه الشراكة جزءًا من جهود الشركة المتواصلة لتعزيز خبرتها الرقمية وتوفير الحلول والخدمات المبتكرة لعملائها من خلال استخدام شبكة الجيل الخامس.

وقال سعيد الزرعوني، نائب الرئيس الأول لشبكة المحمول:

تواصل اتصالات التركيز على الابتكار الرقمي من أجل دفع المستقبل الرقمي إلى تمكين المجتمعات مما يؤدي إلى استثمارات في حلول تكنولوجية فائقة وحديثة على الشبكة، تعتبر تقنية الجيل الخامس أداة مساعدة رئيسية للجيل التالي من خدمة النطاق العريض وشبكة إنترنت الأشياء، والتي تنمو بشكل كبير بسبب الاعتماد العالمي للأجهزة المتصلة.

وستكون اتصالات قادرة على تقديم حلول وخدمات مبتكرة تستهدف مختلف القطاعات بما في ذلك التعليم والرعاية الصحية والنقل وغيرها، وسيمكن ذلك من استخدام التقنيات المتقدمة والخدمات عالية السرعة، والتطبيقات المبتكرة والمتطورة.

وكجزء من الاتفاقية، ستقدم هواوي أحدث حلول الشبكات الحديثة بما في ذلك الشبكات اللاسلكية الأساسية الموجهة للخدمة وشبكة النقل الجاهزة لتسهيل التكيف السلس مع تقنية الجيل الخامس.

ستوفر توفر خدمة الجيل الخامس معدلات بيانات عالية بوقت وصول منخفض للغاية، مما يوفر وصولاً غير محدود إلى جميع أنواع التطبيقات والخدمات المبتكرة وسيحفز الكفاءة والإنتاجية على نطاق واسع من الأعمال عبر القطاعات الصناعية في الإمارات العربية المتحدة.

وكان الإنجاز الرئيسي الذي حققته “اتصالات” في نشر الجيل الخامس هو إطلاق أول شبكة تجارية بتقنية الجيل الخامس على النطاق الترددي C في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في أوائل شهر مايو 2018.

إقرأ أيضا: ظاهرة تطبيق تيك توك TikTok الذي سرق ما تبقى من عقول المستخدمين!

0

شاركنا رأيك حول "إتصالات الإمارات تتعاون مع هواوي لنشر الجيل الخامس"

أضف تعليقًا