مول الإمارات يدعم خدمة WeChat Pay

0

أفادت تقارير أن مول الإمارات في الإمارات العربية المتحدة أعلن أن تجار التجزئة يقبلون الآن عمليات الشراء عبر WeChat Pay، مما يجعل من السهل والمريح للزوار الصينيين إجراء معاملات غير نقدية في المركز التجاري.

وتعد WeChat Pay ميزة للدفع عبر الجوال في تطبيق الرسائل من WeChat الذي طورته Tencent، وهي شركة صينية.

ووفقا للتقارير، فإن الخدمة أصبحت ممكنة في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال Royal Cloud Pay، والتي توفر لبائعي التجزئة القدرة على قبول المدفوعات التي يتم إجراؤها بواسطة الأجهزة المحمولة باستخدام WeChat.

مع العلامات التجارية الرئيسية في المركز التجاري بالفعل، يعمل مول الإمارات على ضمان اعتماد WeChat Pay بين العديد من تجار التجزئة في الأشهر المقبلة.

لمن لا يعلم فإن WeChat هو تطبيق الشبكات الاجتماعية الأكثر شعبية بين المواطنين الصينيين، يستخدمه حوالي 83 في المائة من جميع مستخدمي الهواتف الذكية في الصين، التطبيق مصمم لكل شيء من الدردشة إلى الشراء.

وتقول الإحصائيات أن أكثر من 9 من أصل 10 من الصينيين يختارون الدفع عبر الهاتف المحمول نقدًا، مع اختيار WeChat Pay كخيار مفضل، تدعم مبادرة مول الإمارات لتقديم خيار الدفع غير النقدي هذا جهود دبي الأخيرة لجذب المواطنين الصينيين وجعل الإمارة الوجهة المفضلة للمسافرين الصينيين.

أصبح مول الإمارات أول مركز تجاري في البلاد يمتلك حساب WeChat معتمدًا رسميًا، سيتلقى المستخدمون الذين يتبعون المركز التجاري على الشبكة الاجتماعية تحديثات حول الخصومات والترفيه والعروض المخصصة والوصول إلى دليل المتجر والخدمات.

يذكر أن تقرير صادر عن دائرة السياحة والتسويق التجاري في الإمارات أكد على أن الصين هي الآن رابع بلد منشأ للسياح الذين يسافرون إلى دبي من الخارج، بمعدل نمو سنوي مركب بلغ 12٪ في عام 2018.

إقرأ أيضا: مخاوف كبيرة من دمج واتساب مع فيسبوك ماسنجر و انستقرام

0