كيف تستخدم سكايب للمحادثة مع أصدقائك دون الحاجة لوجود حساب؟

استخدام سكايب بدون حساب
0

حصلت خدمة سكايب مؤخراً على ميزة مهمة جداَ وهي ميزة إجراء المحادثات الصوتية والمرئية دون الحاجة لوجود حساب بمجرد أن تكون متصلاً بشبكة الإنترنت، وتعتبر هذه الميزة إمتداداً للميزة التي أضيفت عام 2015 والتي سمحت لمستخدمي سكايب إضافة أشخاص لا يستخدمون تطبيق سكايب إلى محادثاتهم.

الخدمة الجديدة تعمل حالياً فقط عن طريق الويب ويمكن لـ300 شخص أن يتواصلوا مع بعض ضمن محادثة كتابية جماعية،  وفي حالة المحادثات الصوتية والمرئية يتقلص عدد الأشخاص إلى 25 شخصاً فقط حتى لا تقل جودة المحادثة لو زاد عدد الأشخاص عن هذا العدد المحدد.

الميزة الجديدة سوف تحصل على مميزات الحسابات المجانية في سكايب مثل تقاسم الشاشة ومشاركة الملفات والترجمة، وسوف تحصل كذلك على مميزات الحسابات المدفوعة مثل إجراء المكالمات الهاتفية إلى الهواتف الأرضية والمحمولة.

كيف تقوم بإجراء محادثة في سكايب دون حساب؟

كما ذكرنا من قبل فإن هذه الميزة متاحة على نسخة سكايب للويب، في البداية يجب عليك الدخول لموقع سكايب، وعند الدخول للموقع قم بالضغط على Start a conversation أو بدء محادثة.

بعد الضغط على بدء المحادثة سوف تظهر لك نافذة صغيرة منبثقة تطلب منك إدخال اسمك وبما أن هذه المحادثة ليست مرتبطة بحساب معين يمكنك إذن إستخدام أي إسم تحب أوإستخدام إسم مستعار إذا أردت المحادثة أن تكون محادثة مجهولة.

بعد إدخال الإسم أنتظر لثوانٍ معدودة حتى تظهر لك شاشة المحادثة حيث يمكنك إضافة مستخدمين للمحادثة عن طريق نسخ رابط المحادثة وإرساله للأشخاص الذين تود التحدث معهم أو يمكنك دعوة مستخدمين للمحادثة عن طريق البريد الإلكتروني أو حساباتك الإجتماعية مثل فيس بوك وتويتر وكذلك واتساب.

إذا كنت تقوم بإرسال رابط لشخص ما على جهاز الحاسوب الخاص به فعند النقر على رابط المحادثة سيكون لديه خيار لفتح تطبيق سكايب على جهاز الحاسوب الخاص به لبدء المحادثة منه، ويمكنه أيضاً الإنضمام للمحادثة كضيف عن طريق الضغط على خيار إستخدام سكايب كضيف أو use Skype for Web as a guest ، ويمكن إيضاً إرسال رابط المحادثة للأشخاص الذين يستخدمون سكايب من الهواتف لإجراء محادثة من هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية.

0

شاركنا رأيك حول "كيف تستخدم سكايب للمحادثة مع أصدقائك دون الحاجة لوجود حساب؟"