مرحباً بكم في المقاومة … بطاقات NVIDIA GeForce RTX ستدعم لعبة Watch Dogs: Legion

0

نحن على موعد مع رسوميّات مذهلة ضمن لعبة Watch Dogs: Legion وذلك بعد إعلان شركة Ubisoft أنّ البطاقات الرسوميّة Geforce RTX من NVIDIA ستكون الشريك الرسميّ للعبة القادمة العام القادم.

ستسخدم اللعبة تقنيّة تتبع الأشّعة في الوقت الحقيقي إضافة لعدد من تقنيّات الرسوميّات الأخرى من NVIDIA التي ستوفّر للاعبين تجربة ممتعة إضافة لعالم اللعبة المفتوح المليء بالمغامرات والتشويق.

شركة Ubisoft تبذل جهود كبيرة في  إعادة تصميم المدن المهمّة في ألعابها وتقنيّة Ray Tracing ستعمل على إضافة بعد غير مسبوق وعمق كبير في المظهر الخاصّ بمدينة لندن ضمن لعبة Watch Dogs: Legion، فالتعاون بين شركة NVIDIA ولعبة Watch Dogs يعود إلى بدايات إطلاق الأجزاء الأولى منها ونحن جاهزون لإذهال اللاعبين من خلال تقنيّة تتبع الأشعّة في أحدث الألعاب التي تستتخدم ضمنها. ” هذا ما ذكره Matt Wuebbling الذي يشغل مدير التسويق في NVIDIA كما ذكر شيئا مشابها مع لعبة Cyberpunk 2077.

تعتبر تقنيّة تتبع الأشعة تقنيّة رسوميّات متطوّرة تستخدم للحصول على مؤثّرات بصريّة واقعيّة للغاية وذلك من خلال معالجة لحظيّة لهذه المؤثرات ضمن الألعاب عبر أنوية خاصّة ضمن البطاقات الرسوميّة Geforce RTX من NVIDIA .

” ستظهر لندن المستقبلية في لعبة  Watch Dogs: Legion بصورة حيوية و واقعية لا يمكن تحقيقها إلا مع تقنية تتبع الأشعة ” وقال – Chris Early – نائب رئيس الشراكات والإيرادات في يوبي سوفت أن  ”  منصّة بطاقات GeForce RTX تقود عالم الألعاب إلى المستقبل وهي منصة مثالية للتركيز عليها في لعبة Watch Dogs: Legion. ”

تقدم لعبة Watch Dogs: Legion ابتكاراً لم يسبق له مثيل يسمح لك بتجنيد واللعب كأي شخص تراه في مدينة لندن الشهيرة. كل شخصية في العالم المفتوح قابلة للعب، وكل شخص لديه خلفية ومهارات من شأنها أن تساعدك على تخصيص فريقك الفريد مما سيسمح لك بصناعة شخصياتك على الإنترنت والانضمام إلى الأصدقاء لاستعادة لندن في مهام تعاونية لأربعة لاعبين وتحديات نهاية اللعبة وأحداث يومية، فمرحبا بكم في المقاومة.

اقرأ أيضًا: لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستدعم تقنيّة Raytracing ببطاقات GeForce RTX​

0

شاركنا رأيك حول "مرحباً بكم في المقاومة … بطاقات NVIDIA GeForce RTX ستدعم لعبة Watch Dogs: Legion"

أضف تعليقًا