اقترب الموعد: كيف تشاهد مسلسل لعبة العروش بشكل قانوني على الإنترنت

مشاهدة مسلسل لعبة العروش
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق المعارك الكبرى للحصول على العرش الحديدي في مسلسل لعبة العروش Game of Thrones في موسمها الثامن والأخير على شبكة HBO الأمريكية، وبفعل عرضها الحصري على هذه الشبكة وصعوبة مشاهدتها على الإنترنت فقد حطمت السلسلة على مدار مواسمها السبعة السابقة أرقامًا قياسية للقرصنة لم تحصل لمسلسل تلفزيوني من قبل.

ولكن مع الموسم الثامن لم يعد الأمر كذلك، حيث يمكن مشاهدة الموسم الثامن المنتظر عرضه -سبع حلقات- بدايةً من يوم الأحد القادم 14 أبريل بشكل مباشر دون التورط في متاهات البحث عن نسخة مقرصنة أو سيئة الجودة.

ملاحظة: حلول مشاهدة المسلسل في هذا المقال تركز بشكل أكبر على الأشخاص في الولايات المتحدة الأمريكية نظرًا لقيود شبكة HBO، ولكن لا زال بإمكانك الوصول للشبكة عن طريق استخدام خدمة شبكة افتراضية VPN.

مشاهدة لعبة العروش عبر خدمة HBO Now

مشاهدة لعبة العروش عبر خدمة HBO Now

مع أن الوصول لشبكة HBO يتم من خلال موفر تلفزيون الكابل الخاص بك بشكل أساسي، فهذا لم يعد الخيار الوحيد. والآن يمكنك التوجه إلى موقع HBO الإلكتروني والاشتراك في الشبكة مقابل 14.99 دولارًا في الشهر مع تجربة مجانية لمدة سبعة أيام.

يمنحك هذا الاشتراك الوصول إلى تطبيقات HBO Now على مجموعة واسعة من الأنظمة الأساسية، وبغض النظر عن التلفزيون أو وحدة تحكم الألعاب أو الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر الذي ترغب من خلاله مشاهدة HBO فمن المحتمل أن يكون لدى HBO تطبيق. ويتضمن ذلك Roku وApple TV و Google Chromecast و Android TV و Amazon Fire TV و PlayStation 4 وXbox One وهواتف أندرويد وآيفون وآيباد وموقع HBO Now على أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بأنظمة تشغيل ويندوز أو ماك.

اقرأ المزيد: هل تعاني عند شحن الهاتف؟ إليك أسباب بطء شحن بطارية وكيف تتجنبها

مشاهدة لعبة العروش عبر تطبيق HBO Go

مشاهدة لعبة العروش عبر تطبيق HBO Go

إذا كنت تدفع بالفعل وصول إلى HBO كجزء من اشتراك كابل أو اشتراك تلفزيوني آخر في الولايات المتحدة الأمريكية، يمكنك تسجيل الدخول إلى تطبيق HBO Go لمشاهدة Game of Thrones وعروض HBO الأخرى عبر الإنترنت. ومع أن خدمة HBO Now وتطبيق HBO Go هما في الأساس نفس الشيء من حيث الميزات، فالاختلاف هو أن HBO Go هو التطبيق الذي تستخدمه إذا كنت تدفع مقابل HBO من خلال مزود كابل بالطريقة التقليدية.

مشاهدة لعبة العروش عبر شراء الحلقات أو الموسم كاملًا

شراء مسلسل لعبة العروش من المتاجر

يمكنك شراء حلقات مسلسل Game of Thrones تمامًا مثل أي عرض آخر. لكن من المتوقع ألا يظهر الموسم الثامن في العديد من المتاجر عبر الإنترنت حتى ينتهي بثه، وهذا يعتبر اختيارًا سيئًا إذا كنت ترغب في المشاهدة مع أي شخص آخر.

حاليًا تُباع مواسم مسلسل Game of Thrones السابقة (1-7) في متاجر مثل Apple iTunes وAmazon.com وYouTube وGoogle Play بالإضافة إلى متاجر أخرى مثل Microsoft Store وWalmart Vudu، وقد تكون متاحه للبيع في بلدان أخرى لا توفر إمكانية الاشتراك في شبكة HBO.

اقرأ المزيد: أفضل مواقع المانجا لتتمكن من قراءة المجلات أون لاين وبشكل مجاني

حاليًا تكلف سلسلة Game of Thrones الكاملة (دون الموسم الثامن) 159.99 دولارًا على iTunes أو YouTube أو Google Play، بينما تكلفك المواسم الفردية ما بين 20 دولارًا و25 دولارًا. (هذه الأسعار في المتاجر الأمريكية وستختلف في البلدان الأخرى).

بافتراض أن الموسم الثامن يكلف نفس السعر نفسه، فإن شراء حلقات مسلسل Game of Thrones سيكلفك بقدر ما تدفعه لمدة عام كامل إذا اشتركت في HBO NOW. ومع أنك ستستطيع مشاهدة هذه الحلقات لسنوات قادمة دون دفع اشتراك، فاشتراكك في خدمة HBO يسمح بالوصول إلى مجموعة واسعة من العروض والأفلام الأخرى.

في حال كنت قد شاهدت بالفعل المواسم السبعة الأخرى، سيكون من الأرخص دفع ثمن شهر في اشتراك شبكة HBO الآن بدلًا من شراء الموسم الثامن بحلول الوقت الذي تتوفر فيه حلقات فردية للشراء.

0

شاركنا رأيك حول "اقترب الموعد: كيف تشاهد مسلسل لعبة العروش بشكل قانوني على الإنترنت"

أضف تعليقًا