واتساب يحصل على ميزة إجراء مكالمات الفيديو الجماعية بسهولة

0

تلقى تطبيق واتساب ماسنجر لهاتف آيفون تحديثًا جديدًا يوفر طريقة سهلة لإجراء مكالمات جماعية، ويعد التطوير الجديد في البداية جزءًا من الإصدار التجريبي من iOS الذي تم إصداره الشهر الماضي.

جاء التحديث باختصار جديد لإجراء مكالمات جماعية مباشرة من شاشة المكالمة الجديدة، كما هو الحال في سجل التغيير الرسمي، فإن أحدث إصدار من التطبيق لأجهزة آيفون يجلب القدرة على تشغيل الرسائل الصوتية المتتالية بالتسلسل.

ومع ذلك ظهر هذا التغيير إلى جانب دمج الملصقات في أكتوبر، يتطلب التطبيق جهاز آيفون يعمل بنظام التشغيل iOS 8.0 أو ما بعده.

يقوم تطبيق واتساب الذي تم تحديثه لهواتف آيفون (الإصدار 2.18.110) بجلب زر اتصال جماعي جديد يقع بجوار اسم المجموعات بمجرد فتح نافذة الدردشة.

يمنحك هذا التغيير الجديد طريقة أسهل لإجراء مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو جماعية، بمجرد النقر على زر الاتصال الجماعي الجديد، سترى شاشة يمكنك من خلالها اختيار أعضاء المجموعة الذين ترغب في الاتصال بهم عبر تطبيق واتساب، يمكنك أيضًا تحديد ما إذا كنت تريد إجراء مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو.

واتساب يحصل على ميزة إجراء مكالمات الفيديو الجماعية بسهولة

وتجدر الإشارة إلى أنك ستشاهد فقط مستخدمي واتساب في القائمة بعد النقر على زر الاتصال بالمجموعة الذي يتم حفظ أرقامه في دفتر العناوين الخاص بك، ونظرًا لأن تطبيق واتساب وضح حدًا لمكالمات الفيديو الجماعية حيث لن يشارك فيها أكثر من أربعة متصلين في مكالمة واحدة، فلا يُسمح لك بإضافة أكثر من ثلاثة أشخاص لمكالمتك الجماعية.

تم اكتشاف زر الاتصال الجماعي الجديد سابقًا في الإصدار التجريبي 2.18.110.17 لأجهزة آيفون، تم طرح التحديث التجريبي لمستخدمي أجهزة آيفون عبر TestFlight.

ومن المعلوم أن الميزة ذاتها تم رصدها على الإصدار التجريبي من واتساب على أندرويد أيضا، إلا انها لم تشق طريقها إلى الإصدار الرسمي بعد.

تريد فيسبوك من التحديث الجديد أن تسهل على المستخدمين إجراء مكالمات الفيديو الجماعية ومختلف المكالمات الأخرى من خلال التطبيق وبالتالي إبقاء المستخدمين لفترات أطول على خدمتها، التي تبدأ العام المقبل بعرض الإعلانات خصوصا في ميزة القصص.

0

شاركنا رأيك حول "واتساب يحصل على ميزة إجراء مكالمات الفيديو الجماعية بسهولة"