يمكنك الآن الاستماع إلى الرسائل الصوتية المتتالية على واتساب

0

يواصل واتساب الحصول على مميزات جديدة من خلال التحديثات، هذه المرة تتعلق الميزة المضافة بالرسائل الصوتية، التي يستخدمها المستخدمون بشكل متزايد للتواصل مع بعضهم البعض.

الآن أصبح الاستماع إلى الرسائل الصوتية أسهل من أي وقت مضى لأنه يمكن تشغيلهم على التوالي، بمعنى آخر إذا أرسل لك أحدهم أكثر من رسالة صوتية، فلن تضطر إلى الضغط على التشغيل في كل مرة، حيث أن التطبيق سيفعل ذلك لأجلك.

تتراجع أعداد الرسائل النصية التي يتم تبادلها على تطبيقات الدردشة لصالح الرسائل الصوتية والمكالمات الصوتية والمكالمات وهي حقيقة واضحة للجميع، ولهذا من الطبيعي أن تتلقى 10 رسائل صوتية من شخص واحد بشكل متتالي، وأفضل حل للاستماع إليها والتركيز على ما يريد قوله هو تشغيلها لتبدو وكأنها رسالة صوتية واحدة.

يجعل واتساب الآن من السهل عليك الاستماع إلى الرسائل الصوتية، تتيح إحدى الميزات الجديدة للإصدار التجريبي 2.19.86 تشغيل الرسائل الصوتية دون انقطاع.

حتى الآن، إذا أرسل شخص ما عدة رسائل صوتية واحدة تلو الأخرى فعليك تشغيلها واحدة تلو الأخرى، لكن عما قريب سيتم تشغيل جميع الرسائل الصوتية التي تم إرسالها في نفس الفترة الزمنية وبدون نص بينهما على التوالي تلقائيًا.

لكن الأخبار لا تنتهي عند هذا الحد، حيث سيضيف تطبيق المراسلة الأكثر استخدامًا في العالم ميزة تسمى “معلومات إعادة التوجيه”، والتي يمكنك من خلالها التحكم في الرسائل التي تمت إعادة توجيهها عدة مرات، إنه يعمل كعداد حتى تعرف عدد مرات إرسال الرسالة نفسها.

وتعمل الشركة على ميزات أخرى جديدة يُنتظر أن تتوفر في النسخة الرسمية من التطبيق في أقرب وقت ممكن.

إقرأ أيضا: لماذا يتعذر على يوتيوب حذف الفيديوهات المزعجة لحادثة مسجدي نيوزيلندا الإرهابي؟!

0

شاركنا رأيك حول "يمكنك الآن الاستماع إلى الرسائل الصوتية المتتالية على واتساب"

أضف تعليقًا