واتساب ويب يحصل على ميزة صورة في صورة Picture-in-Picture

0

بدأ تطبيق واتساب في طرح وضع صورة في صورة Picture-in-Picture لإصدار الويب من التطبيق، وفقًا لتقرير جديد.

بدأت واتساب في طرح ميزة وضع صورة داخل صورة (PiP) لمستخدمي واتساب ويب على مستوى العالم، وفقًا لتقرير WABetaInfo.

تسمح هذه الميزة لمستخدمي واتساب ويب  بعرض مقاطع الفيديو المشتركة، كانت الميزة في مرحلة تجريبية للخدمة على المتصفحات لبعض الوقت الآن.

للتذكير، تم طرح ميزة وضع صورة في صورة Picture-in-Picture مؤخرًا لمستخدمي أندرويد، بينما حصل مستخدمو iOS عليها قبل بضعة أشهر.

تم تمكين الميزة مع الإصدار 0.3.1846 من نسخة الويب، لا تتطلب الميزة أي تحديثات وستظهر من تلقاء نفسها عند تسجيل دخول المستخدم إلى نسخة الويب للتطبيق.

يشغل واتساب ويب حاليًا فقط مقاطع الفيديو المشتركة في وضع PiP مع دعم مقاطع الفيديو على فيس بوك و يوتيوب و انستقرام قريبًا.

لمعرفة ما إذا كانت الميزة متاحة لك، سيُطلب منك فتح بوابة الويب الخاصة بواتساب، ثم فتح لوحة الإعدادات الخاصة بها، ثم الضغط على المساعدة، حيث ستتمكن من رؤية إصدار عميل واتساب ويب الخاص بك، لا تقلق إذا كان عميلك يعمل على إصدار قديم، فإن الإصدار الأحدث يتم تنفيذه حاليًا على مراحل.

إذا كنت تستخدم إصدار واتساب ويب 0.3.1846، فجرّب ميزة وضع Picture in in Picture (صورة داخل صورة) من خلال فتح أي فيديو مشترك بعد تنزيله، ضع في اعتبارك أنه في اللحظة التي تخرج فيها من نسخة الويب من الخدمة سيتوقف تشغيل الفيديو.

0

شاركنا رأيك حول "واتساب ويب يحصل على ميزة صورة في صورة Picture-in-Picture"