مايكروسوفت تضيف نسق جديد إلى نظام ويندوز 10 في التحديث القادم!

تاوضع المضيء ويندوز 10
0

تُعد مايكروسوفت من الشركات العملاقة في العالم التي تغطي مجالات متنوعة في عالم التكنولوجيا من البرمجيات والأنظمة والألعاب، إلى مواقع التواصل الاجتماعي، مايكروسوفت بشكل أو أخر تستحوذ على جزءٍ كبيرٍ من حياة البشر في العالم!!

تخطط الشركة لإضافةِ  النسقِ المضيءِ (light theme) لنظام تشغيلها المشهور ويندوز 10، حيث أن الشركة تعمل على بناءِ النسق المضيء على مستوى النظام بشكل كامل، وذلك يشمل تغيير خلفية الشاشة الافتراضية بما يتناسب  مع النسقِ الجديد.

 

تاوضع المضيء ويندوز 10
النسق المضيء في ويندوز 10

سيظهر النسق المضيء لأول مرة في التحديث القادم للنظام، و الذي من المتوقع صدوره في شهر نيسّانَ القادم، وكما تتضمن التحديثات تطويرات للأدوات الموجودةِ في ويندوز و منها: أداة القص و تحسينات في تطبيق الطباعة الافتراضي و ضبطِ ساعةٍ ذكيةٍ للتحديثات بحيث لا يقوم الجهاز بإعادة التشغيل من تلقاء نفسه.

من الجدير بالذكر أن  التحديثات تتضمن أيضًا تعديل مستوى السطوع في النظام وشريط الإشعارات و إضافة نسقٍ ليلي (Dark theme) لتطبيقها السحابي One Drive المرفق بالنظام، كما أن مايكروسوفت تتيح للمستخدم فرصة اختبار تلك التحسينات عبر النسخة التجريبية التي ستصدر في الفترةٍ القريبةٍ من العامِ القادم، و أضافت الشركة في الفترة السابقة أن عام 2019 سيتم فيه التركيز على نظامها ويندوز 10.

و من الملاحظ أن شركة البرمجيات العملاقة تسيطر على جزء كبير من مستخدمي العالم بأنظمتها، و من يعلم ماذا تخطط له هذه الإمبراطورية العملاقة عبر السنين القادمة.

أقرأ أيضًا: ما المميّزات التي يخبّئها لنا تحديث ويندوز 10 أكتوبر 2018 الجديد؟

0

شاركنا رأيك حول "مايكروسوفت تضيف نسق جديد إلى نظام ويندوز 10 في التحديث القادم!"