مربعات قائمة ابدء في ويندوز 10 ستصبح أكثر تفاعلية

مربعات قائمة ابدء في ويندوز 10
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

تعمل شركة مايكروسوفت على تحسين خواص مربعات قائمة ابدء في ويندوز 10 من خلال جعل أيقونات التطبيقات أكثر تفاعلية، وقد بدأت الشركة القيام بذلك منذ إطلاقها لويندوز 8 حيث كانت أيقونات التطبيقات تعرض لمحة عن آخر الاشعارات الواردة من التطبيق ومعلومات أخرى.

وبحسب أنباء واردة فإن مايكروسوفت تريد جعل هذه المربعات أكثر تفاعلية من خلال تحويلها إلى ” مربعات حية ” ” Live Tiles ” ستتيح للمستخدمين إمكانية التفاعل والتجاوب مع الإشعارات مباشرة بدون الحاجة إلى تشغيل التطبيق.

interactivelivetiles.0

ومعنى ذلك أنك ستتمكن من مشاهدة آخر رسائل البريد الالكتروني الواردة إليك وربما الرد عليها بدون الحاجة إلى تشغيل التطبيق الخاص بالبريد الالكتروني، والأمر ذاته ينطبق على تغريدات تويتر والتطبيقات الأخرى التي تتيح الإطلاع على المحتوى من خلال مربعات البدء.

ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن هذا التحديث خلال مؤتمرها السنوي الخاص بالمطورين Build 2016 نهاية شهر مارس الجاري في ولاية سان فرانسيسكو الأمريكية.

وكان من المفترض أن تطلق شركة مايكروسوفت هذا التحديث للخدمة مع إطلاقها لنظام ويندوز 10 ولكن يبدو أنها فضلت منحها مزيدًا من الوقت وإطلاقها ضمن تحديث للنظام، وربما سيتم إتاحة ذات الميزة إلى نظام ويندوز 8 و 8.1 أيضًا.

0

شاركنا رأيك حول "مربعات قائمة ابدء في ويندوز 10 ستصبح أكثر تفاعلية"

أضف تعليقًا