لا مزيد من التحديثات الإجباريّة في ويندوز 10 الشهر القادم

ويندوز 10
0

أخبار سارّة وميّزات جديدة يحملها التحديث الجديد لويندوز 10 الشهر القادم المعروف باسم Windows 10 May Update ويحمل رقم 19H1 بعد أشهر من تجهيزه واختباره في برنامج Insider Testing لمنع حدوث مشاكل مع المستخدمين كما حصل مع التحديث الأخير المعروف باسم Windows 10 October Update، حين اضطرت مايكروسوفت لسحب التحديث وتأجيله لشهر يناير بدلًا من أكتوبر الماضي.

لا مزيد من التحديثات الإجباريّة

ميّزة طالب بها الكثير من المستخدمين وتعتبر هي الأكبر في هذا التحديث، إذ ستسمح لهم بتنصيب التحديثات بعد تحميلها في الوقت الذي يرغبون به دون مقاطعة أعمالهم كما كان الحال في السابق.

فأصبح بالإمكان تنصيب التحديثات مباشرة أو تأجيلها لمدّة تصل إلى 35 يومًا، أمّا بالنسبة للتحديثات الأمنيّة فسيتم تنصيبها مباشرة بعد تحميلها لأفضل حماية ممكنة.

وبالنسبة لمستخدمي النسخ السابقة من ويندوز 10 التي تحمل رقم 1809 و 1803، ستصل هذه الميّزة إليهم دون تدخّل منهم أو تحديث للنسخة الجديدة ولكن بعد إصدار التحديث الجديد بشكل كامل، كما ستستخدم مايكروسوفت لغة تعلّم الآلة لتحديد نشاط المستخدم وساعات عمله على الحاسب لاختيار الوقت الأنسب لتنصيب التحديثات.

سمة خفيفة بتصميم جديد

ويندوز 10

سيحمل تحديث شهر مايو سمة جديدة باللون الأبيض مع دعم التعابير اليابانيّة المعروفة باسم Kaomoji وإنت كنت تتسائل عن شكلها فهذا ¯\_(ツ)_/¯ المثال سيوضّح لك الأمر وسيمكنك الوصول لهذه الرموز من خلال زرّ خاص بها أو الضغط على ” إبدأ + نقطة ” من لوحة المفاتيح.

لذلك كل ما عليك فعله هو انتظار وصول التحديث إليك للاستمتاع بالميّزات الجديدة التي يمكنك قراءة المزيد عنها والتعرّف عليها بشكل مفصّل.

0

شاركنا رأيك حول "لا مزيد من التحديثات الإجباريّة في ويندوز 10 الشهر القادم"

أضف تعليقًا