مايكروسوفت تطلق اشتراك Xbox Game Pass لنظام ويندوز

0

خبر أقل ما يقال عنه بأنّه رائع لمحبّي الألعاب الإلكترونيّة وتحديدًا على الحواسب المكتبيّة التي تعمل بنظام ويندوز وذلك بعد إعلان مايكروسوفت عن قدوم اشتراكها الشهير Xbox Game Pass لنظام ويندوز مع أكثر من 100 لعبة.

مايكروسوفت ستطلق نسخة جديدة من الاشتراك الشهير للاعبين على نظام ويندوز مع أكثر من 100 لعبة من أكثر من 75 مطوّر وذلك كبداية مع العلم  أنّ عدد الألعاب التي يمكن لعبها الآن على الحاسب من خلال اشتراك Xbox Game Pass لا تتجاوز 20 لعبة مما يعني تعاون مايكروسوفت مع عدد كبير من المطوّرين لجلب عناوين جديدة للاشتراك.

لا توجد بعد معلومات كافية عن الاشتراك سواء موعد إطلاقه أو تكلفته الشهريّة مع العلم أن تكلفة الاشتراك الشهريّة للاعبين على الإكس بوكس تأتي مقابل 9.99$ ولكن ذكرت مايكروسوفت أنّها ستفصح عن المزيد من المعلومات خلال معرض الألعاب E3 الشهر القادم.

مطورون من الحجم الثقيل ضم تأكيد تواجدهم ضمن الاشتراك مثل: Sega ،Deep Silver ،Bethesda، Paradox Interactive Devolver Digital.

سيحصل المشتركون على نفس المزايا من خلال متجر مايكروسوفت كالمزايا الشبيهة والمتواجدة ضمن XBXO Live التي تشمل تجربة الألعاب الجديدة المطوّرة من مايكروسوفت بمجرّد إصدارها إضافة لحسم 20% على الألعاب المتواجدة في المكتبة في حال قرّر اللاعب شراءها.

اقرأ أيضًا: أقوى ألعاب باتل رويال المنافسة لفورت نايت وببجي!

0

شاركنا رأيك حول "مايكروسوفت تطلق اشتراك Xbox Game Pass لنظام ويندوز"

أضف تعليقًا