شاومي ترسل هاتف Redmi Note 7 إلى الفضاء من أجل جلسة تصوير

0

هواتف جديد تصدر خلال فترات قصيرة من مختلف الشركات الشهيرة والإعلانات تملأ الإنترنت وتصل إلى كلّ زاوية في الأحياء ولم نعد نرى إبداعًا كافيًا يجذب المستخدمين، ولكن شركة شاومي أرادت لفت الإنتباه لهاتفها Redmi Note 7 من خلال إرساله للفضاء.

نشرت قناة شاومي على يوتيوب فيديو تستعرض فيه إرسال هاتفها Redmi Note 7 إلى الفضاء والتقاط صور مباشرة من هناك في حملة ترويجيّة للكاميرا المرفقة مع الجهاز والتي تأتي بدقة 48 ميجا بكسل.

ثبّت الهاتف على قاعدة مصنوعة بالطباعة ثلاثيّة الأبعاد وتم إرساله إلى الفضاء من خلال بالون ليصل إلى ارتفاع 35 كيلو متر عن سطح الأرض ليعود بعدها لمكان إطلاقه.

المشوّق في هذا الأمر أنّ الهاتف صمد أمام درجة حرارة -58 سيلسيوس والتقط عدّة صور من الفضاء ليعود بعدها وهو يعغمليشكل كامل ونشر حساب شاومي على تويتر مجموعة من الصور التي التقطها الهاتف.

هذه الحملة جاءت قبل إطلاق شاومي لهاتف Redmi Note 7 اليوم في الولايات المتّحدة بسعر 179 باوند لنسخة 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائيّة و 32 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخليّة وهو ما يعادل 233$ دولار أمريكي فقط على أن تطلق نسخة بذاكرة عشوائيّة بحجم 4 جيجابايت والوان أخرى في المستقبل القريب.

 

0

شاركنا رأيك حول "شاومي ترسل هاتف Redmi Note 7 إلى الفضاء من أجل جلسة تصوير"