إطلاق هاتف شاومي Mi MIX 3 في الإمارات كبداية لتوفره بالشرق الأوسط

0

كشفت شركة شاومي النقاب عن أحدث إصدار من الطراز Mi MiIX 3 في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن أزالت عنه الستار أول مرة خلال أكتوبر الماضي.

تم تصميم جهاز Mi MIX 3 مع خلفية من السيراميك وشاشة عرض كاملة بحجم 6.39 بوصة بفضل تصميم مغناطيسي مبتكر، وهي تحتوي على كاميرا بدرجة DXOMark بزاوية 108 درجة، وشاحن لاسلكي 10W يتم شحنه في علبة البيع، سوف يتوفر مي ميكس 3 باللون الأزرق الياقوتي، واللون الأسود في الإمارات العربية المتحدة، مع 6 جيجابايت وسعة تخزين بحجم 128 جيجا بايت مقابل 2199 درهم إماراتي.

يتميز Mi MIX 3 بشاشة 6.35 بوصة و بدقة 1080 في 2340 بكسل FHD + Samsung AMOLED مع نسبة عرض إلى ارتفاع 19.5:9 وقد تم تقليل مستوياتها من سابقاتها لتحقيق نسبة عالية للغاية من الشاشة إلى الجسم.

يتميز مي ميكس 3 بكاميرا خلفية مزدوجة 12 ميغا بيكسل + 12 ميغا بيكسل تستخدم نفس المستشعرات مثل مي 8، ولتحسين أداء الإضاءة المنخفضة، قدمت شاومي وضع التصوير الضوئي اليدوي الثابت لتجميع العديد من ميزات البرامج المفيدة، كما تتميز الكاميرا المزدوجة الخلفية بتسجيل فيديو 4K و 960 إطارًا في الثانية التقاط فيديو بطيء الحركة.

تتميز الكاميرا الأمامية بعدستين 24 ميغا بيكسل و 2 ميغا بيكسل وبمستشعر من سوني IMX576 يمكنه التقاط المزيد من التفاصيل أكثر من أي وقت مضى، في ظروف الإضاءة المنخفضة، يستخدم المستشعر تقنية Super Pixel لدمج المعلومات المكونة من أربعة بكسلات في وحدة بكسل كبيرة مما يعمل على تحسين الوضوح بدرجة كبيرة. جهاز الاستشعار الثانوي 2M يلتقط معلومات العمق لتسهيل استخدام تأثيرات الذكاء الإصطناعي.

يدعم Mi MIX 3 أيضًا الشحن اللاسلكي القياسي من Qi ويأتي بشاحن لاسلكي 10W، ولا ننسى أن سعة البطارية تصل إلى 3200 ميلي أمبير.

إقرأ أيضا: كيف حطمت فورت نايت جميع الأرقام القياسية؟!

0

شاركنا رأيك حول "إطلاق هاتف شاومي Mi MIX 3 في الإمارات كبداية لتوفره بالشرق الأوسط"