تسريبات عن Xperia XZ3 تحيل الاهتمام عن Xperia XZ2

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

عندما يتمُّ إطلاق العديد من الهواتف في السنة الواحدة تظهر مشكلة اندماجها ببعضها، ويؤدي هذا إلى شعور المشتري بالحسرة عند إطلاق إصدارات جديدة بعد وقتٍ قصير جدًا من شرائِه لهاتفه، وهذه هي المشكلة الحالية التي تواجه LG والسلسلة الجديدة من الهواتف الذكية الجديدة ThinQ، وستكون هذه حالة سوني Sony بعد عدّة أشهر أيضًا؛ لأنَّه وفقًا للتسريبات سيتمُّ طرح Xperia XZ3 قريبًا في أيلول بعد أربعة أشهر من إطلاق Xperia XZ2.

وليس من الصعب معرفة السبب. إذا نظرت عن كثب في المواصفات المتسربة، فهي تشبه Xperia XZ2 ولا تتعدى كونها مجرد ترقية لا تستحق +1. رغم ذلك، ولأنَّ شركة سوني لديها القدرة على الترويج للهاتفين معًا، فقد لا يفقد Xperia XZ2 أهميته.

اكسبيريا XZ3

تُعتبر التغييرات في Xperia XZ2s / XZ3 صغيرةً ولكنَّها كبيرةٌ، حيث أنَّها تعالج اثنين من أكبر العيوب في مواصفات سوني الرئيسة: أولًا هو أرقُّ، حيث انخفضت السماكة من 11.1 ملم في Xperia XZ2 إلى 10.1 ملم في Xperia XZ3 القادم، وبالرغم من أنَّ الحجمَ أصبح أصغر إلّا أنَّ بطاريته ستكون كبيرةً 3.240 mAh، بينما Xperia XZ2 فيه بطارية 3.180 mAh. كيف تمكّنت سوني من القيام بذلك؟ إذا كانت قائمةُ المواصفات صحيحةً، فإنَّ هاتف Xperia XZ3 سيكون أولَ هاتف ذكي من سوني يأتي مزودًا بسعة تخزين تصل إلى 128 جيجا بايت.

من المقرر ظهور Xperia XZ3 أو Xperia XZ2s لأول مرة في IFA في أيلول. هذا من شأنه أن يعطي Xperia XZ2 مدّة نصف عام، هذا إذا لم تُطلق سوني Xperia XZ2 premium بعد فترة قصيرة أيضًا، وبذلك قد يكون لدى الأشخاص الذين ينتظرون لشراء هاتف Xperia XZ2 سببٌ إضافي للانتظار.

اقرأ أيضًا: تطبيقات عليك إدمانها بدلًا من فيسبوك وتويتر… العدد السابع

0

شاركنا رأيك حول "تسريبات عن Xperia XZ3 تحيل الاهتمام عن Xperia XZ2"

أضف تعليقًا