توقُّف ياهو ماسنجر Yahoo Messenger بعد 20 عامًا من الخدمة

توقف ياهو
1

بعد الخدمة لمدة 20 سنةً yahoo messenger تتوقَّف عن العمل، حيث أعلنت ياهو أنَّ هذه الخدمة لن تعودَ مدعومةً بعد تاريخ 17 يوليو 2018، حيث ستعملُ الخدمة حتى ذلك الوقت بشكلٍ طبيعي، وبعده لن يستطيعَ المستخدمون الوصولَ إلى محادثاتهم، وستتمُّ إيقاف الخدمة بشكلٍ كلي.

اقرأ أيضًا: قبل إطلاق صافرة مونديال 2018… أفضل التطبيقات لتبقى على اطّلاع دائم بما يحدث في الملاعب

ووعدتْ الشركةُ أنَّ هذا الإيقاف لن يؤثر على هوية مستخدم شركة ياهو، بحيث سيتواصل عمل منتجات مثل: Yahoo Mail وYahoo Fantasy، وصَرَّحَتْ أنَّها تسعى لتقديم أدوات اتصال جديدة أكثر ملاءَمةً للمستخدمين.

الجدير بالذكر أنَّ ياهو بدأت في نيسان عام 2009، حيث منحت المستخدمين القدرةَ على إرسال الرسائل الفورية إلى جهات الاتصال الخاصة بهم، وبعد سنوات ازدادت شعبية تطبيقات مثل: Facebook Messenger، مما جعل المستخدمين يغادرون منصة ياهو إلى منصّات أكثر شعبيةً، ويحتل ياهو مسنجر اليوم المرتبة 167 بين التطبيقات الاجتماعية الأكثر تحميلًا في متجر التطبيقات.

قبل أن تظهر ياهو في متجر التطبيقات، ظهرت أوّل مرة في عام 1998 باسم Yahoo Pager، وفي عام 2018 صَرَّحَتْ Yahoo أنَّه يمكن للمستخدمين تحميل سجلات دردشاتهم إلى أجهزتهم المحمولة لمدة ستة أشهر، واليوم تغلق مسنجر بعد أن أغلقت AOL Instant Messenger في عام 2017، وكلاهما مملوك للشركة الأم OATH. نأمل أن تُصدر شركة ياهو تطبيقات جديدة ممتعة كما هي العادة.

1

شاركنا رأيك حول "توقُّف ياهو ماسنجر Yahoo Messenger بعد 20 عامًا من الخدمة"