يوتيوب يضيف مجموعة من الأفلام الخالدة إلى منصته دون أن يلفت انتباهكم !!

يوتيوب
0

هل أنت من محبي الأفلام القديمة ومن الأشخاص الذين لا يكتفون بمشاهدة الفيلم لمرة واحدة فقط؟ يوتيوب قام بتقديم ميزة ستعجبك وستسهل عليك موضوع مشاهدة ومتابعة هذه الأفلام أينما ذهبت!

يُعد يوتيوب من أفضل المواقع الإلكترونية التي تحوي على كمٍ هائلٍ من الفيديوهات المتنوعة والتي تتيح للمستخدمِ بأن يُنشِئ قناته الخاصة، ويبدأ بالعملِ ضِمن الموقع أو ينشر الفيديو الذي يريده على قناته الشخصية،  ومن الجديرِ بالذكر أنه في الآونة الأخيرة بلغ عدد المستخدمين في الشهر ما يقارب 1.9 مليار مستخدم  نشط!

أضافت شركةُ غوغل إلى موقعها يوتيوب حوالي 100 فيلم من أفلام هوليود المدعومة في الشهر الماضي بحسبِ تقريرٍ لاحقٍ من موقع AdAge ،حيث أن قسماً من الأفلام يحمل عنوانًا كلاسيكيًا مثل  “Rocky” و “The Terminator” و بالإضافة إلى من الأفلام العائلية مثل “Zookeeper” “Agent Cody Banks” و غيرها.

كما أن يوتيوب يقومُ بعرضِ الإعلاناتِ ضِمن الأفلام، يفيد التقرير  أيضًا أن الشركة تعطي الضوءِ الأخضر للشركات التي تُريد التعاونَ معها من أجل القيام بصفقات تجاريةٍ متعلقةٍ بالعروضِ الحصرية والرعاية و غيرها.

وتأتي إضافة الأفلام إلى يوتيوب عَقب دخولِ خدمة روكو إلى سوقِ المنافسةِ في العامِ الماضي، والتي أطلقَت بدورها مجموعةً من الأفلام المجانية عبر قناتها التي يُطلِق عليها The Roku Channel

هل سنرى قريبًا يوتيوب يدخل مجال الأفلام و خدمات البث؟ مبادرةُ جيدة من الشركة عندما بدأت بإضافة الأفلام القديمة، و ما زلنا ننتَظِر أن تضاف أفلامٌ أخرى ليتمَ نشرها عبر الموقع!

أقرأ ايضاً: القائمة الكاملة لأفضل 100 قناة يوتيوب على الإطلاق

0

شاركنا رأيك حول "يوتيوب يضيف مجموعة من الأفلام الخالدة إلى منصته دون أن يلفت انتباهكم !!"

أضف تعليقًا