تصميم جديد واقتراحات محسنّة في تطبيق يوتيوب على الهواتف الذكية

تحديث رئيسية تطبيق يوتيوب على أندرويد و آيفون
0

أطلقت شركة يوتيوب تحديثًا جديدًا لتطبيقها على الأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد، و iOS قدمت فيه تصميمًا جديدًا للصفحة الرئيسية للتطبيق، وبعض الخواص والمزايا الجديدة الأخرى.

التغيير الأبرز في الصفحة الرئيسية كان في الصورة الرمزية الخاصة بمقاطع الفيديو المقترحة المعروض والتي أصبحت أكبر من ذي قبل، ويعرض عنوان الفيديو أسفل الصورة مباشرة، وذلك بدلًا من الطريقة السابقة المتمثلة بعرض صورة رمزية صغيرة للفيديو وعنوان الفيديو واسم القناة الناشرة لها إلى يمين الصورة، وذلك لتسهيل عملية التعرف على الفيديوهات من قبل المستخدم.

والتحديث الآخر الذي حصل عليه التطبيق هو على خوارزمية اقتراح الفيديوهات نفسها والتي أصبحت أكثر ذكاءًا من ذي قبل فقد استخدمت جوجل أحد تقنيات الذكاء الصناعي التي تتعرف على نمط الفيديوهات التي يشاهدها المستخدم وتحسن الاقتراحات مع الوقت، وستعرض خوارزمية يوتيوب المحسنة الفيديوهات الجديدة للمستخدم الفيديوهات التي يتم نشرها من الناشرين والقنوات التي يحب المستخدم متابعتها، واقتراحات أقرب إلى اهتماماتهم.

تحديث تطبيق يوتيوب هذه المرة هو من طرف خوادم سيرفر يوتيوب نفسها أي أنها ستصل إلى المستخدمين بدون الحاجة إلى الترقية إلى الإصدار الجديد من التطبيق، ولكن من المستحسن طبعًا تحميل آخر إصدار من التطبيق على أجهزة أندرويد و iOS.

0

شاركنا رأيك حول "تصميم جديد واقتراحات محسنّة في تطبيق يوتيوب على الهواتف الذكية"