تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

99% من الناس يجهلونها.. مواقع خطيرة وهامة جدًّا ستغيّر حياتك

مريم مونس
مريم مونس

3 د

لا بدّ أنك شعرت يومًا بمواقع مخفية على الإنترنت يجهلها الكثيرون، أماكن يمكن أن تضيف قيمة حقيقية لحياتك ولكنها بعيدة عن أنظار الجماهير. في هذا المقال سنطلعك على مواقع مجهولة جدًا ومفيدة جدًّا لا يعرفها أكثر من 1% من المستخدمين. تابع معنا القراءة.

Textbroker هو منصة تواصل بين الكتاب المستقلين والشركات أو الأشخاص الذين يحتاجون إلى محتوى مكتوب. الكتاب يمكنهم التسجيل وبيع مهاراتهم في كتابة المقالات أو النصوص المختلفة، في حين يمكن للشركات والمدونين وغيرهم من المستخدمين شراء هذا المحتوى. الأسعار تبدأ من 16 دولار لكل 1000 كلمة، وتختلف بناءً على جودة الكتابة ومستوى خبرة الكاتب. يعدّ الموقع مثاليًا لمن يبحثون عن محتوى جودة بأسعار معقولة.

Translate Voice هو أداة ترجمة مجانية توفر خدمة الترجمة الصوتية لأكثر من 90 لغة. يمكن استخدامه بسهولة من قبل المسافرين الذين يحتاجون إلى ترجمة فورية أو الأعمال التي تتطلب التواصل مع عملاء يتحدثون لغات مختلفة. كما يمكن استخدامه في المؤتمرات والندوات للمساعدة في الترجمة الفورية.

Influence-me هو أداة تقوم بمراجعة السير الذاتية وتحسينها باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي. وتهدف الأداة إلى زيادة فرص القبول في نظام ATS الخاص بالشركات عن طريق الكشف عن الأخطاء الإملائية، واختيار الكلمات الرئيسية المناسبة، وتقديم تنسيقات جاذبة للسيرة الذاتية.

Open corporates هو قاعدة بيانات عالمية تضم معلومات عن ملايين الشركات حول العالم. يمكن استخدام الموقع لأغراض البحث عن شركات محددة، والتحقق من معلومات الشركات، أو حتى للبحث عن تقارير وأحصائيات حول قطاعات أعمال معينة.

You

موقع "You" هو أداة مفيدة للمبرمجين. حيث يقدم خدمات البحث والتصحيح للأكواد البرمجية. ويساعد المبرمجين في تحديد الأخطاء واقتراح حلول لها وتحسين أداء الكود.

PDFDrive هو موقع يقدم مكتبة رقمية ضخمة للكتب في مختلف المجالات والتخصصات بصيغة PDF. يتيح للمستخدمين تحميل الكتب مباشرة وقراءتها على أجهزتهم الرقمية.

Mutaz هو موقع يوفر برامج مدفوعة للتحميل مجانًا. يسمح للمستخدمين بتنزيل البرامج بدون الحاجة إلى الاشتراك أو التعرض لإعلانات مزعجة.

Tomi هو موقع يقدم خدمة إنشاء العروض التقديمية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي. إذ يمكن للمستخدمين إدخال الموضوع ويقوم الذكاء الاصطناعي بإعداد العرض التقديمي بطريقة احترافية.

My AI Front Desk هو موقع يقدم خدمات استقبال ذاتية مدعومة بالذكاء الاصطناعي. إذ تتيح هذه الخدمة للشركات تقديم دعم عملاء ذات جودة عالية على مدار الساعة. سواء كان الأمر يتعلق بالرد على الأسئلة الشائعة أو تحديد المواعيد أو الرد على المكالمات والرسائل النصية، يعمل هذا النظام تمامًا مثل موظفي الاستقبال الحقيقيين ولكن بفعالية وسرعة الذكاء الاصطناعي.

Youper هو تطبيق يركز على الصحة النفسية. فمن خلال فهم روتين الشخص اليومي واحتياجاته النفسية، يقدم المساعدة والدعم المستند إلى الذكاء الاصطناعي لتعزيز الصحة العقلية.

GPT GO يقدم تجربة ممزوجة بين تقنيات بحث جوجل وإمكانيات ChatGPT في موقع واحد، مما يجعل البحث والمحادثة أكثر فعالية وسلاسة.

Ejoy يتيح للمستخدمين ترجمة الكورسات الأجنبية، خاصة تلك التي لا تأتي مع ترجمة متاحة. مما يساعد في فهم واستيعاب المحتوى بشكل أفضل.

Durable AI يوفر أداة سريعة وذكية لإنشاء موقع ويب باستخدام الذكاء الاصطناعي. ببساطة، يمكن للمستخدمين إنشاء موقعهم الخاص في غضون ثوانٍ، وذلك باستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي.

Saveform هو موقع يتيح تحميل المحتوى الصوتي أو الفيديو من مختلف المواقع على الإنترنت. وهو بسيط وسهل الاستخدام، يقدم واجهة مستخدم ودية.

Radia Garden هو موقع يجمع محطات الراديو من جميع أنحاء العالم في مكان واحد. ويمكن للمستمعين استكشاف المحطات من مناطق مختلفة والاستمتاع بتجربة استماع فريدة.

ذو صلة

IFixit هو موقع تعليمي يقدم دلائل وشروحات حول كيفية إصلاح مجموعة واسعة من الأجهزة والأشياء اليومية، من الهواتف المحمولة إلى الأجهزة المنزلية والمزيد.

في الختام، يظل الإنترنت مليئًا بالأسرار والكنوز التي تنتظر الاكتشاف. ومع كل زيارة جديدة، نتعلم ونكتشف المزيد. فهل أنت مستعد للتعرّف على المزيد من العوالم المخفية في المرات المقبلة؟

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

شكرا

هذا المقال يستحق التقدير و الإمتنان للغاية، شكرا لك مريم مونس، وشكرا لكامل فريق أراجيك ♥️

يا لها من مواقع مفيدة للغاية! ♥️

ذو صلة