تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

إليسا على “نتفليكس” والسقا على “أمازون”.. النجوم العرب يتجهون للتوثيق أم العالمية؟

إليسا على نتفليكس وأحمد السقا على أمازون - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

فاجأت النجمة اللبنانية إليسا جمهورها، بالكشف عن فيلمها الوثائقي "It’s Ok" على "نتفليكس"، والذي يتناول محطات فارقة بحياتها لأول مرة، كذلك شوق الفنان المصري أحمد السقا متابعيه بالإعلان عن تعاونه الأول مع منصة "أمازون" من خلال مسلسل "جولة أخيرة".

تصدر الخبران لـ "إليسا" و"السقا" تريند مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد الإعلان عن تفاصيلهما الأولية قبل نهاية العام، خاصة وأن برومو "نتفليكس" أعلن أنها "قصة لم ترو بعد عن نجمة" مقرر عرضه  في 25 يناير 2024.

أمًا الثاني فقد تداول الكثيرين البوستر الرسمي لـ "جولة أخيرة" مع إشادات بكونه "أول مسلسل أصلي لنجم عربي على أمازون" في نفس اليوم 25 يناير 2024.. ما أثار تساؤلاً لدى الكثيرين على صفحات السوشيال ميديا نرصده في "أراجيك فنهل يتجه النجوم العرب للمنصات الرقمية بحثًا عن التوثيق أم العالمية؟

فيديو يوتيوب

 تحدثت إليسا في برومو فيلم It’s Ok عن لحظات قوة وانكسار؛ فضلاً عن علاقة حب سامة تسببت في إصابتها بمرض السرطان، كذلك كشفت دموع إليسا عن الخيبات التي تعرضت لها كلما تذكرت قدر التنمر الذي شهدته خلال مسيرتها الحافلة بالإنجازات والتجديد في شكل الموسيقى العربية.

إليسا لم تكن النجمة العربية الأولى التي تتجه لتوثيق حياتها من خلال منصات رقمية متخصصة في بث محتوى الفيديو بحسب الطلب؛ إذ سبقها اللبنانية ميريام فارس بفيلم "الرحلة - غدارة يا دنيا" على "نتفليكس" متحدثة عن الأوقات الصعبة والاكتئاب خلال فترة حملها في طفلها ديف وأزمة جائحة كورونا.

فيديو يوتيوب

كما قدمت نانسي عجرم فيلم "الرواية الكاملة" على منصة "شاهد" الرقمية السعودية؛ والذي يلقي الضوء على القضية الأكثر جدلاً في حياة النجمة اللبنانية وأسرتها؛ متناولاً تفاصيل الحادث الذي وقع في فيلا الفنانة متسببًا في مقتل شخص يدعى محمد الموسى، كذلك دور زوجها الطبيب فادي الهاشم.

فيديو يوتيوب

أمًا على صعيد الدراما، المسلسل القصير "جولة أخيرة" بطولة أحمد السقا، يأتي في 9 حلقات، من إنتاج شركة "الصباح إخوان"، ويحمل توقيع المخرجة مريم أحمدى، ومن تأليف أحمد ندا و يشارك في السيناريو محمد الشخيبى، وبمشاركة النجوم؛ أشرف عبد الباقى، وأسماء أبو اليزيد، ورشدى الشامى، وعلى صبحى، والطفلة ملك، وحنان سليمان، وصفاء الطوخى.

تدور أحداث "جولة أخيرة" حول  الطبيب "يحيى" الذي يعيش حياة مزدوجة بهوية سرية كملاكم حقيقي ولكن يكتشف إصابته بمرض الزهايمر قبل مشاركته في بطولة MMA، إلا أنه يواصل السعي لتحقيق حلمه والفوز بالبطولة وتكوين ذكريات جميلة مع ابنته الوحيدة.

ذو صلة

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة