تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مسلسل Berlin يعود في موسمه الثاني الجديد على نتفليكس!

مسلسل برلين يتجدد للموسم الثاني على نتفليكس أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أعلنت شبكة Netflix عن تجديد مسلسل Berlin، الدراما الفرعية spinoff للسلسلة الشهيرة "La Casa de Papel"، لموسمها الثاني على المنصة العالمية الشهيرة.

سيعود بطل السلسلة "برلين"، الذي يؤدي دوره الممثل بيدرو ألونسو، برفقة عصابته بأكملها لموسم جديد من دراما الإثارة والتشويق الأسبانية. وتأتي هذه السلسلة كجزء من السلسلة الأصلية، أي مقدمة لأحداث Money Heist "La Casa de Papel" وتركز على قصة البطل في مغامرة جديدة.

بجانب "ألونسو"، ستشمل السلسلة أيضًا مجموعة من الممثلين المميزين، بما في ذلك ميشيل جينر التي تجسد شخصية كيليا، الخبيرة في الهندسة الإلكترونية، وتريستان أولوا الذي يلعب دور داميان، صديق برلين.

7/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Berlin

عدد الحلقات: 8

ما الأهم في الحياة؟ الحبّ أم المال؟ كان هذا هو السؤال الذي ظلّ يؤرق برلين طُوال الثماني حلقات في هذا المسلسل الذي يحملُ لنا مغامرةً جديدة. تقرر عصابة مكونة من 6 أفراد سرقة دار مزادات شهيرة في باريس، وفردٌ واحد من الستة لدينا معرفة سابقة به. يأتي هذا المسلسل ليسلّط الضوء على أوجِ برلين، نراه وهو يُفرط في الحبّ حتى تناسى خطة السرقة برُمتها. توجد خطة مُحكمة أخرى للسرقة، يجتمع الدهاء مع الحماس مع الغرور داخلها، ولكن هل كان بناء المسلسل بنفسِ إحكام خطة العصابة؟

كانت التوقعات لهذا المسلسل بعد خمسِ مواسمٍ ملحمية من مسلسل La casa de papel مرتفعة للغاية. ظنًا أن برلين قد عاد ليستعيد رونقه من خلال هذا المسلسل بعدما ودعنّاه في المواسم الأولى من مسلسل La casa de papel. ولكن في الواقع، كان الأفضل بقاء ذكرى برلين كما كانت، الشخصية التي تكره أن تحبها وتحب أن تكرهها، ولكنك توقن أنك لن تنساها. 

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    ألبرت بينتو

بطولة

بيدرو ألونسو،
تريستان أولوا،
ميشيل جينر

النوع

أكشن،

متاح على

netflix_url

بالإضافة إلى بيغونا فارغاس التي تقوم بدور كاميرون، الشخصية المتهورة التي تعيش على حافة الخطر، كذلك خوليو بينيا فرنانديز الذي يؤدي دور روي، الخادم المخلص لبرلين، وجويل سانشيز الذي يجسد بروس، الرجل الذي لا يعرف المستحيل في العصابة.

أكدت "نتفليكس" أن "برلين" كانت أكثر السلاسل مشاهدة عالميًا خلال أسبوع الإطلاق في العام الماضي، حيث وصلت إلى قائمة أعلى 10 في 91 دولة، وظلت في أعلى 10 لمدة سبعة أسابيع متتالية، حيث بلغت مدة المشاهدة 348 مليون ساعة، بحسب المنشور على موقع Deadline.

يجدر الإشارة بأن سلسلة "La Casa de Papel" استمرت لثلاثة مواسم عَبر خمسة أجزاء، بداية على الشبكة المحلية Antena 3 ثم على منصة نتفليكس، حيث انتهت في عام 2021 وتعتبر أحد أكثر المسلسلات شعبية على Netflix عالميًا.

ذو صلة
8.2/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

La casa de papel

واحد من أفضل المسلسلات الاسبانية التي شاهدها العالم في الفترة السابقة، وفيه يقوم مجموعة من اللصوص بخطف عدد من الرهائن في دار سك العملة، لتكتشف أن مخططهم وتلاعبهم بالشرطة أكبر بكثير من ما كنت تعتقد في البداية.

بدء عرض المسلسل في 2017 وقد عرض منه موسمين، الموسم الأول 13 حلقة والثاني 9 حلقات، مدة الحلقة الواحدة حوالي 50 دقيقة.

تصنيف الرقابة على العمل TV-MA أي ما يوافق 18+، ويمكن مشاهدته عبر شبكة نتفيلكس، بطولة كلا من؛ أورسولا كوربيرو، إيتزيار إيتونيو ، ألفارو مورتي.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2017
  • إخراج

    جيسوس كولمينار

بطولة

أورسولا كوربيرو،
ألفارو مورتي،
إيتزيار إيتونيو

متاح على

netflix_url

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة