تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

CES 2024: عروض سامسونج لشاشات أكبر.. قابلية للطي واللف بشكل مذهل!

مريم مونس
مريم مونس

2 د

مع حلول معرض CES 2024، يشهد العالم بداية عصر جديد في تكنولوجيا الشاشات، حيث تستعد سامسونج لإبهار الحضور بإطلاق مجموعة مبتكرة من الشاشات التي تخطت كل الحدود: شاشات أكبر، مع قدرات فريدة للطي واللف. سيكون هذا الحدث المنتظر فرصة للكشف عن تقنيات لم يسبق لها مثيل، مما يعد بتحويل كيفية تفاعلنا مع الأجهزة الإلكترونية. 

تجدر الإشارة أن موعد مؤتمر CES 2024 من يوم الثلاثاء 9 يناير 2024، الساعة 7:00 مساءً إلى يوم الجمعة، 12 يناير 2024، بتوقيت مصر. وسيقام المؤتمر في لاس فيغاس,

تخطط سامسونج لإطلاق "جيل جديد من المنتجات القابلة للطي من الداخل والخارج"، إلى جانب شاشات OLED التي تتميز بالقابلية للطي والانزلاق. يُطلق على المنتج الأول اسم "In&Out Flip"، في إشارة إلى تصميم الهاتف القابل للطي ومحاولة لتمييز هذه التكنولوجيا عن منتجات وأفلام أخرى معروفة.

من المتوقع أن تكشف الشركة عن المزيد من التفاصيل حول هذه التقنيات في مؤتمرها الصحفي. ويبدو أننا أمام مرحلة تجريبية لهذه التقنيات، ففي كثير من الأحيان تكون مثل هذه الابتكارات نقطة انطلاق لتطورات تقنية مستقبلية. وبالنظر إلى نجاح سامسونج في إطلاق ثورة الهواتف القابلة للطي في السنوات القليلة الماضية، فقد تحمل هذه الابتكارات الجديدة مفاجآت مثيرة.


في إعلانها، أوضحت الشركة أن تقنية "In&Out Flip" تمثل خيارًا جديدًا للمستخدمين الذين يفضلون الهواتف بتصميم الشريط، لتفادي سمك الهواتف القابلة للطي الحالية. عندما يتم طي هذا المنتج للخارج، يصبح كل من الواجهة الأمامية والخلفية قابلة للعمل كشاشة، مما يقدم تجربة استخدام مبتكرة.

تعد هذه التقنية خطوة متقدمة نحو الحد من الحاجة إلى شاشات خارجية منفصلة، كما هو الحال في الأجيال الحالية من الأجهزة القابلة للطي. بالإضافة إلى ذلك، الاستغناء عن الشاشة الثانوية يساهم في تقليل حجم الجهاز.

ذو صلة

فيما يتعلق باختبار هذه التقنية، سامسونج أجرت اختبارات مكثفة على الجهاز، حيث تم استخدامه في درجات حرارة متفاوتة تتراوح بين -4 و140 درجة فهرنهايت. خضعت الشاشات لاختبارات تحمل، بما في ذلك الغمر في الماء، التعرض للرمل، وحتى تحمل ضربات كرات السلة. هذه الاختبارات تبدو كأنها تجربة ممتعة بالفعل.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة