تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مسلسل Dead Boy Detectives.. كيف يتحد المحققون في عالم الأرواح المفقودة؟!

Dead Boy Detectives series arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

استطاع مسلسل Dead Boy Detectives أن يتصدر قوائم المشاهدات، خلال فترة وجيزة من انطلاق عرضه على منصة "نتفليكس" العالمية.

Dead Boy Detectives netflix series
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Dead Boy Detectives

قرر تشارلز رولاند وإدوين باين عدم دخول حياة الآخرة للبقاء على الأرض والتحقيق في الجرائم التي تنطوي على أشياء خارقة للطبيعة.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    جلين وينتر

بطولة

لوكاس غيج،
جورج ريكسترو،
جايدن ريفيري،
كاسيوس نيلسون

النوع

أكشن،

متاح على

netflix_url

تستعرض اللقطة الافتتاحية في "لندن، إنجلترا"، مشهد لسقوط شابين من السماء ويبدأن بالركض في الشارع، أحدهما يتساءل لماذا ترك الشبح الذي يطارده المتحف الذي يُفترض أنه يُراقبه.

الشابان يمكنهم رؤية الأشباح لأنهم أنفسهم أشباح؛ إدوين باين (جورج ريكسترو) وتشارلز رولاند (جايدن ريفري) توفيا في فترات زمنية مختلفة؛ إدوين في عام 1916، وتشارلز في الثمانينات.

لكنهما أصبحا أصدقاء مقربين في الموت، وفي عام 1990 أسسا وكالة المحققين الميتين. عملاؤهم أشباح أخرين، يستأجرونهم للعثور على الأشباح ومساعدتها في الوصول إلى الحياة الآخرة.

في القضية التي نجدهم فيها، على سبيل المثال، ينجحون في الحصول على الشبح الذي يطاردونه، لكن من خلال المرايا التي يمكنهم الانتقال من خلالها، يقودونه عن طريق الخطأ إلى مكتبهم.

هنا حيث يجد الموت (كيربي)، يجده ليأخذه إلى الحياة الآخرة. لكن جورج وتشارلز يقفان على حافة النافذة؛ يفضلان تجنب الموت والحياة الآخرة والاستمرار في مساعدة الأشباح على الأرض.

تدخل فتاة صغيرة (شبح) إلى الوكالة، تبحث عن توظيف الفتيان للعثور على إنسان حي فعلي؛ فتاة متوسطة تدعى كريستال بالاس (كاسيوس نيلسون) التي تلعب معها، لكنها بدأت تبدو مسكونة في الآونة الأخيرة.

فقد دخل فيها شيطان وجعل سلوكها غير المتوقع. ينجح الفتيان، باستخدام بعض التنكرات الدنيوية الذكية، في متابعة كريستال إلى المترو واستخدام أدواتهم المتعددة لطرد الشيطان بعنف من جسدها.

مشكلة واحدة؛ الشيطان، الذي تسميه كريستال ديفيد (دافيد إياكونو)، سرق الكثير من ذكرياتها. على الرغم من اعتراض إدوين، يدعوها تشارلز للبقاء معهم. وأثناء تصفحها لبريدهم، ترى ملصقًا لطفل مفقود في بورت تاونسند، واشنطن.

تصر على أن الثلاثة عليهم الذهاب إلى الشمال الغربي الهادئ لمحاولة العثور على الفتاة. يقنع تشارلز إدوين بالذهاب، باستخدام زيارة الموت إلى مكتبهم كسبب رئيسي لأنهم يجب أن يبتعدوا لفترة ما.

في Port Townsend، تجد كريستال غرفة فوق محل للجزارة يملكه جيني جرين (بريانا كوكو)، وهي جزار تقطع لحمها بشكل قاطع، وتلتقي في النهاية بجارتها نيكو (يويو كيتامورا).

وتشعر بالسحر أثناء بحثهم عن الفتاة ، نكتشف كيف مات إدوين، ولماذا بقي في الجحيم لمدة 70 عامًا بسبب "خطأ" قبل أن يخرجه تشارلز، ونكتشف أيضًا كيف استحوذ ديفيد الشيطان على كريستال، مما أدى إلى خسارة إدوين قليلاً بسبب ثقتهم بها، يواجهون قططًا متكلمة وساحرة.. تُرى إلى أين ستؤول الأحداث؟

مع كل حلقة نخوضها ضمن رحلة مسلسل Dead Boy Detectives، تزداد الألغاز تعقيدًا، وتتشابك الخيوط في متاهات من الغموض والخطر.

ذو صلة

فالعالم الذي يجول به الشبان المحققون الميتون مليء بالمخاطر والتحديات، حيث ينبغي لهم أن يواجهوا ليس فقط الأشباح الهاربة والشياطين المتجولة، بل أيضًا الشرور التي تتربص في أعماق البشر، مما يجعل كل لحظة في هذه الرحلة اختبارًا لقوتهم وإرادتهم.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة