تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Deadpool 3.. هل سيكون الجزء الجديد في طريقه إلى شاشة السينما قريبًا؟

ثلاثية ديدبول أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

في منتصف شهر يوليو الماضي، أصاب خبر توقف إنتاج فيلم "Deadpool 3" الجمهور بالإحباط، نتيجة لإضراب اتحاد ممثلي الشاشة واتحاد كتّاب السيناريو.

بالرغم من أن الإنتاج استطاع في البداية الاستمرار نظرًا لانتهاء كتابة السيناريو مسبقًا، إلا أنه لم يكن من الممكن الاستمرار عندما قرر الممثلون الانضمام للإضراب والتعبير عن مشاكلهم مع اتحاد منتجي الأفلام والتلفزيون.

وخلال مقابلة أجريت في استوديو Collider في مركز السينما في مكتبة ماربل، يكشف المخرج السينمائي للفيلم، شون ليفي، الذي كان في تورونتو لحضور العرض العالمي الأول لمسلسله القصير "All the Light We Cannot See"، عن مرحلة إنتاج الفيلم وكواليس تحضيره.

خلال المقابلة، يقول "ليفي" إن الفريق كان قد أنهى 35 يومًا من التصوير عندما تم الإعلان عن الإضراب.

ووفقًا للمخرج، كان هذا "نصف الطريق تمامًا في التصوير"، مما يعني أن هناك ما يزال 35 يومًا إضافيًا من التصوير يتعين أن يكتمل فيه الجزء الرئيسي من الفيلم.

هل يعني ذلك أن "ليفي" وفريقه أعطوا الأولوية لتصوير المشاهد التي تحتاج إلى مؤثرات بصرية خاصة حتى يمكن العمل عليها أثناء الإضراب؟

يجيب: "لكان هذا الحل الأذكى مما أنا عليه. لكان ذلك ذكيًا جدًا. ولكن أعتقد أنني، مثل غيري في صناعتنا، اعتقدت بطريقة ما أن هذا الإضراب الثاني سيُتجنب. ثم فجأة، حدث بيننا، واضطررت لإرسال عدد كبير من الأشخاص إلى منازلهم، وهم لا يزالون ينتظرون العودة للعمل. لذا، أنا مشتاق حقًا - ولست استخدم هذه الكلمة بخفة - إلى حل يكون عادلاً ومنصفًا ويعيد هذه الصناعة إلى العمل".

أمًا الخبر الجيد بالنسبة لمحبي عالم مارفل السينمائي؛ إن نصف فيلم "ديدبول 3" موجود بالفعل، وهذا يعني أن هناك فرصة لرؤية إعلان تشويقي أو ربما حتى برومو ترويجي كامل للفيلم قريبًا.

فعادةً ما تستخدم الشركات الإنتاجية مشاهد مبكرة لهذا الغرض تحديدًا، ولهذا السبب نرى بعض المشاهد في الإعلانات الترويجية ولا تظهر في الفيلم النهائي.

كما أنه من الممارسات الشائعة أيضًا استغلال وجود الممثلين في موقع التصوير وتجهيزهم لتسجيل مواد ترويجية إضافية، لذا من الممكن أن يكون هناك شيء ما في المستقبل، خاصة إذا قررت شركتا 20th Century Studios وMarvel Studios الالتزام بتاريخ الإصدار المبكر في مايو 2024 لفيلم "ديدبول 3".

بالطبع، الالتزام بهذه الفترة الزمنية للإصدار يعني أن فريق عمل "Deadpool 3" يعتمد على انتهاء الإضراب في وقت قريب، ولكن هذا يعتمد بشكل كامل على موافقة اتحاد منتجي الأفلام والتلفزيون (AMPTP) على الجلوس والتفاوض مع الفنانين وكتّاب السيناريو.

فيلم "ديدبول 3" يُنتظر بشدة من قبل معجبي عالم مارفل، حيث سيجمع بين شخصية "ديدبول" المعروفة ورايان رينولدز بعد غياب دام لمدة 6 سنوات عن الشاشة الكبيرة.

كما سيجمع الشريط السينمائي المميز أيضًا بين "ديدبول" وشخصية "وولفيرين" المحبوبة لدى الجماهير والتي يجسدها الممثل هيو جاكمان.

ذو صلة

ومن المقرر أيضًا عودة الممثلة جينيفر غارنر، المشهورة بدورها في مسلسل "Alias"، لتؤدي دورها في عالم مارفل كـ "إليكترا"، لكن تفاصيل القصة لا تزال محفوظة بسرية تامة حتى الاَن.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة