تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مخرج Dune 2 يكشف سبب عدم إصدار المشاهد المحذوفة من الفيلم!

مخرج Dune 2 يكشف سبب عدم إصدار المشاهد المحذوفة من الفيلم أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

بعد ترقب الجماهير وإثارة التوقعات للفيلم الضخم "Dune 2"، فاجأ المخرج مشاهدي فيلم الأكشن والمغامرات بحقيقة المشاهد المحذوفة، منضمًا لقائمة المخرجين الذين يرفضون إطلاق نسخ بالمشاهد المحذوفة من أفلامهم؛ مثل كريستوفر نولان ومارتن سكورسيزي.

فيديو يوتيوب

أعلن المخرج دينيس فيلنوف، أنه لن يتم إصدار المشاهد المحذوفة من فيلم Dune 2، مما أثار مشاعر الحزن لدى بعض الممثلين الذين تم حذف مشاركتهم من الفيلم ذي الثلاث ساعات تقريبًا، بحسب المنشور على موقع Hollywood Reporter.

أكد "فيلنوف" بحسب تصريحاته الصحفية الأخيرة، أنه يعتقد أن كل ما لم يتم عرضه ضمن أحداث فيلم Dune 2 فهو ميت ولن يتم إعادة إحياؤه مرة أخرى، مضيفًا أن هذا القرار قد يكون مؤلمًا له ولكنه يعتبره جزءًا من وظيفته كمخرج داخل غرفة المونتاج.

أضاف: "لقد صنعت أفلامًا في حياتي كانت مدتها 75 دقيقة، وهذا الفيلم مدته ساعتان و45 دقيقة. الأمر لا يتعلق بوقت التشغيل، بل يتعلق بسرد القصص، وشعرت أنني أريد خلق زخم. لقد أردت الطاقة في Dune 2 التي كنت أبحث عنها مما أثار حماستي، واعتقد أن هذا وقت التشغيل المثالي، يمكن أن تشعر بالملل من فيلم مدته خمس دقائق".

يأتي من بين الممثلين الذين شعروا بالحزن العميق لقطع مشاركتهم في فيلم Dune 2 هو تيم بليك نيلسون، الذي أبدى حزنه على قطع مشهده من الفيلم بسبب طول مدته، ولكنه أكد أنه لا يوجد لديه مشاعر سلبية تجاه القرار، كذلك استمتع بالكواليس وتجربة العمل بالفيلم، وأعرب عن استعداده للتعاون مجددًا مع "فيلنوف" مرة أخرى في المستقبل.

على الرغم من قطع بعض المشاهد والشخصيات من فيلم Dune 2، إلا أن المخرج يبقى مصممًا على مواصلة السلسلة، حيث أعرب عن رغبته في إنتاج جزء ثالث مستند إلى رواية "Dune Messiah" لفرانك هيربرت، وهو يعمل حاليًا على كتابة السيناريو لهذا الجزء المنتظر بشغف من قبِل الجماهير.

ذو صلة
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Dune: Part Two

الموعد: 1 مارس 2024

أدى إصدار الجزء الأول باليوم والتاريخ على HBO Max إلى وضع هذا الجزء موضع التساؤل في البداية، لكن لحسن الحظ رأت شركة WB أنه من المناسب إعطاء دينيس فيلنوف الضوء الأخضر. يشهد الجزء الثاني انضمام أسماء كبيرة مثل فلورنس بوغ وليا سيدو وأوستن بتلر وكريستوفر والكن إلى فريق العمل بينما يروي فيلنوف النصف الثاني من رواية الخيال العلمي الملحمية لفرانك هربرت.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    دينيس فيلنوف

بطولة

تيموثي شالاميه،
زندايا،
ريبيكا فيرجسون،
جافيير بارديم ،
جوش برولين

النوع

أكشن،

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة