تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

هل يظهر “المداح” في موسم خامس بعد رمضان 2024؟.. الفنان حمادة هلال يجيب

hamda helal elmada7 arageek
آية عبد العزيز
آية عبد العزيز

2 د

على مدار أربعة أعوام، استطاع "المداح" أن يلفت انتباه الجمهور ويحتل جزءًا كبيرًا من اهتمام المشاهدين سنويًا، وآخرهم الجزء الرابع الذي حظى بالكثير من الإشادات رغم صعوبه تحضيره.

يقول حمادة هلال في تصريحات صحفية: "مسلسل "المداح " في البداية تم بناؤه على يد المخرج أحمد سمير فرج والمؤلفين أمين جمال وشريف يسري ووليد أبو المجد. وكان لدينا تحدي من البداية لعمل جزء ثاني وثالث من العمل وكان لدي رغبة في التوقف عند هذا الجزء، لكن عندما جلست مع المنتج صادق الصباح وجدت لدي رغبة في عمل جزء رابع".

يشير حمادة هلال أنه أخذ قرار تقديم الجزء الرابع من "المداح" عندما وجد فكرة جديدة للكتابة، مضيفًا: "وجدنا فكرة جديدة وفكرنا في نقاط الضعف والقوة للأجزاء السابقة، ففي السابق كان جميع الأجزاء عبارة عن أن بطل العمل يواجه شيطان واحد لكن خلقنا عوالم وخطوط درامية كثيرة مع أكثر من شخص في الجزء الرابع للمسلسل".

كما يكشف حمادة هلال عن سبب اعتذار النجم ماجد المصري عن المشاركة بالجزء الجديد من مسلسل "المداح" واستبداله بفتحي عبد الوهاب، قائلاً: "ماجد المصري فنان كبير ومتميز واعتذاره عن الدور جاء لانشغاله بأعمال أخرى كما أن قبول فتحي عبد الوهاب للدور كان إضافة قوية للمسلسل".

كما تحدث عن كواليس مشاركة نجله "يوسف حمادة هلال" لأول مرة معه في الدراما من خلال رابع أجزاء مسلسل "المداح": "جاء ترشيحه من المخرج أحمد سمير فرج وكان يحفظ الدور ليتمكن من تأديته بشكل صحيح".

وعن إمكانية وجود جزء خامس من "المداح" يجيب حمادة هلال موضحًا: "لا أعرف سيكون هناك جزء خامس أم لا وأنا أتمنى تقديم 10 أجزاء بشرط وجود فكرة مميزة".

ذو صلة
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

المداح 4: أسطورة العودة

يستكمل الفنان حمادة هلال الجزء الرابع من سلسلة “المداح” بعد نجاح أجزائه الثلاثة على مدار الأعوام الماضية، والتي استمرت في عرضها بشكل متتالي ضمن الماراثون الرمضاني السنوي، وستدور الأحداث حول مغامرات جديدة تربط عالم الإعجاز العلمي بالقرآن.

كما تشهد الأحداث جانبًا كبيرًا من الخيال ضمن هذا الموسم الدرامي؛ إذ يدخل “الشيخ صابر المداح/حمادة هلال” مرحلة مختلفة من مواجهة عالم الجن عما سبق وقدم في الأجزاء السابقة، ويمر من خلال تحديات مختلفة في الصراع ما بين الخير والشر، فصل جديد من الصراع حين يلبي هو وصديقه سميح نداء استغاثة لعائلة صعيدية.

 

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    أحمد سمير فرج

بطولة

حمادة هلال ،
هبة مجدي ،
خالد سرحان،
فتحي عبد الوهاب،
سهر الصايغ،
حنان سليمان،
دياب،
مي سليم

النوع

دراما،

متاح على

shahid_url

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة